غايتنا ورؤيتنا ورسالتنا وقيمنا

من المهم ان تعرف ما تكون وبماذا تؤمن.

لهذا قمنا بتحديد غايتنا ورؤيتنا ورسالتنا وقيمنا داخل الشركة لتعريف مكانتنا في العالم ولشرح ما نفعله وما نطمح ان نصل اليه بالإضافة الى القواعد والمبادئ التي نقوم بتطبيقها والعيش وفقها.

الغاية

نحن نقوم بالهام الافراد والعوائل والمدارس والمجموعات والشركات والمجتمعات في أي فئة عمرية كانت وبأي مدينة او بلد.

نود بأن يأتي هذا الالهام عن طريق القراءة والمشاهدة والاستماع والمشاركة في تحطيم الأرقام القياسية.

نحن لا نقوم بتحديد وتعريف النجاح بطريقة معينة بل نحاول ان نغطي نطاق التفوق لمساعدة الأشخاص ادراك امكانياتهم وإعادة النظر على العالم بمجمله.

الرؤية

اعتماد المذهل.

الرسالة

ان نكون السلطة الرسمية لتقييم وتسجيل الأرقام القياسية العالمية

مما يعني باننا نقوم بالبحث والقياس وتسجيل وترخيص التفوق العالمي, مما يسمح لنا بتكوين منتجات لترفيه واعلام والهام الناس عن طريق نافذتنا الفريدة للعالم.

القيم

النزاهة: خلال ارقامنا القياسية, حيث اننا نقوم بتقييم وتسجيل الأرقام القياسية بموضوعية تامة وحماس بعيدا عن أي نوع من التحيز. هذه النزاهة لا تقتصر على ارقامنا القياسية فقط بل تمتد الى الأشخاص وعلى عملنا والطريقة التي نتصرف بها بالإضافة الى ذلك والاهم تتواجد نزاهتنا في اتخاذ قرارتنا.

الاحترام: يكمن لحاملي الأرقام القياسية بالإضافة الى منافسينا وعلامتنا التجارية وموظفينا وكيفية إتمام عملنا وشركائنا ومالكنا.

الشمولية: حيث اننا نؤمن بإمكانية تحطيم ارقامنا القياسية عن طريق أي شخص وبأي مكان.

الشغف: يكمن بحماسنا المتلق بالأرقام القياسية وحامليها بالإضافة الى علامتنا التجارية وهدفنا وموظفينا وكيفية عرض شغفنا في عملنا ولجميع المتواصلين معنا.