حلول الحملات الابداعية

 لقد بينت سنوات من العمل مع مختلف العلامات التجارية والشركات الصغيرة والجمعيات الخيرية ان الجميع لديهم اهداف معينة. نحن نعمل لابتكار حلول تسويقية ملهمة واصيلة تطمح الى لمس قلوب الناس عن طريق حملات لا تنسى تضيف قيمة الى العائد على الاستثمار وتخلق محتوى يشاهد ويعاد نشره من قبل المشاهدين وراسخ في الذاكرة.

نحن نعمل مع عملائنا على توسيع استراتيجيات تسويق علاماتهم التجارية لتحقيق مختلف الاهداف, اكتشف المزيد...

تواصل معنا

توقع الحصول على

يدمج فريقنا الابداعي الرسائل الرئيسية مع قيم العلامة التجارية لايصال أفكار تسويقية ابداعية تتفاعل مع الجمهور تاركة تأثير ايجابي. الفوائد الناتجة من:

  • استخدام العلامة التجارية لغينيس للأرقام القياسية: جعل الأمر معتمد عالميا باستخدام قوة العلامة التجارية والشعار. هوية علامتنا التجارية صممت لتمثل المشاعر المذهلة الناجمة عن كسر الأرقام القياسية و يمكن استخدام الشعار الخاص بمحاولة كسر الرقم القياسي او حامل الرقم القياسي في كل قنوات التواصل لأجل الحصول على اكبر قدر من التأثير والتوعية, اعتمادا على نوع الحملة التي تقوم بتصميمها وأهدافها.
  • المحكم الرسمي: لا يوجد مثيل للهيبة التي يحملها محكم غينيس للأرقام القياسية, تستطيع مقابلة المحكم قبل محاولتك كسر الرقم القياسي. في يوم المحاولة فان المحكم سيقوم بالتحقق واثبات كسرك للرقم القياسي وتقديم الشهادة. هذه العملية تساعد على.جذب الانتباه.
  • خدمة ادارة الحساب: الأرقام القياسية والتجارب الناجمة عنها فريدة من نوعها. لذلك مدير الحساب سيساندك خلال رحلتك. من اختيار الرقم القياسي المناسب الى تقديم طلبك, سيكون معك في كل خطوة.
  • استشارة مبتكرة في تسجيل الرقم القياسي: نحب ان نكون مبدعين, يتواجد لدينا فريق من المبدعين في غينيس للأرقام القياسية يقومون بتقديم افكار مبتكرة لجعل التجربة فريدة من نوعه ا.