Julian-Checkley-Most-Gadgets-On-A-Batman-Suit-main
زي باتمان مذهل مزود ب23 جهاز يعمل، يحقق رقم قياسي لأكثر عدد أجهزة تعمل على زي
هذا الإبتكار المذهل قد خصل على مكان  كتاب غينيس للأرقام القياسية للألعاب الإلكترونية (Gamer's 2017) الذي سوف يطلق بالأسواق في 8 سبتمبر 2016
هذا الزي تم تصمييها من قبل خبير مؤثرات الكائنات الخاصة جوليان تشيكلي
 
 


الأدوات المصنعة خصيصًا لهذا الزي تم تصمييها من قبل خبير مؤثرات الكائنات الخاصة جوليان تشيكلي تضمنت قنابل دخانية وبندقية الخطاف ومتعقب الوطواط، ومصباح الأشعة فوق البنفسجية وجهاز التنفس المضاد للمواد النووية والجرثومية والكيميائية والكشاف الضوئي لإشارة الرجل الوطواط للاستعمال الليلي.


هذا الزي هو مرتكز على لباس بروس وين في باتمان-اللعبة الإلكترونية لArkham Origins تم طباعته باستخدام تكنولوجيا  3D ثم تشكيله و سباكته باستخدام مطاط يوريتان


تم تركيب الزي على قطعة داخلية. وتم تشذيب الأطراف وتفصيلها وتلوينها قبل تركيبها على البدلة الداخلية المصمم خصيصًا لهذا الزي 


ثم تم تركيبه على هيكل جسم جوليان، تم تلوينه بألوان غامقة و اصبح على اتم استعداد لمحاربة الشر في شوارع غوثم


عندما يرتدي جوليان الزي الكلما يصل طوله إلى 208 سم!!


زادت الأجهزة الـ23 من تعقيد المشروع ولجأ جوليان لمساعدة مهندس كهربائي لتصميم الجهاز الأكثر تعقيدًا وهو المسدس الصاعق ذو 2000 واط أمبير. قال جوليان تعبيرًا عن إنجازه المذهل: "أمضينا ساعات عدة في تجريب ابتكارات للأجهزة وكيفية وضعها على البدلة. هذه الأجهزة والأدوات تقليدية ولكن بعضها خاص بلعبة الرجل الوطواط من إنتاج شركة أركام أوريجينز. أنا فخور جدًا بتسجيلي إنجازي في غينيس للأرقام القياسية وأن أكون جزءًا من نسخة الكتاب الخاصة بالألعاب".


وقال ستيفن دالتري محرر كتاب غينيس للأرقام القياسية للألعاب الإلكترونية (Gamer's 2017):" هذا الزي الرائع مثال للأرقام القياسية الفريدة التي نضمها للكتاب. الإبداع و الخيال في تصنيع هذه الأجهزة هي ما تميز هذه الفئة من الأرقام القياسية." 
 
Batman main image infographic 
Batman Infographic panels new
Batman Infographic panels new2
Batman Infographic panels new3
Batman Infographic panels new4.png
Batman Infographic panels new5
Batman Infographic panels new6
زي جوليان تضمن الأجهزة التالية:
 
مطلق قذائف نارية
شاشات القفاز فيديو × 2
متعقب الوطواط،
الكشاف الضوئي لإشارة الرجل الوطواط
الباتارانج
مسدس الغرابنيل الخاص بالرجل الوطواط
البندقية الهوائية المهدئة للأعصاب. 
جهاز الأمواج فوق الصوتية المضاد للكلاب
4 قطع شوريكين الوطواط
مصباح أشعة فوق بنفسجية
قنابل يدوية لاصقة عدد 2
قفاز بمصباح 
عدة الإسعافات الأولية
علبة بطاريات
مؤشر ليزر
كاميرة باتمان
المسدس الصاعق
مطلق غاز
قذائف دخان x2
قارورة الرجل الوطواط
ميكروفون مخفي للحنجرة 
راديو للإرسال و الإستقبال 
 
 
كتاب غينيس للأرقام القياسية للألعاب الإلكترونية (Gamer's 2017) مليئة بالأرقام القياسية الجديدة والمذهلة. الكتاب يسلط الضوء على لاعب التطبيقات الإلكترونية الشهير Ali-A وانجاززاته الهائلة بالإضافة إلى زملائه اللاعبين DanTDM والنجم OMGitsfirefoxx ويظهر انجازاتهم الفريدة.
 
بمناسبة الطبعة العاشرة سيتضمن الكتاب قسم خاص للأرقام القياسية المتعلقة بستار وورز ( Star Wars) فقد تجمعت أرقام قياسية عديدة على مر 30 سنة، بالإضافة إلى تفاصيل ظاهرة الرياضة الإلكترونية و ظواهر أخرى في عالم الألعاب الإلكترونية.
 
يتضمن الكتاب ايضاً انجازات في عالم الألعاب الإلكترونية مثل الرقم القياسي لبنجمن غوين ل أسرع طرق تحكم متبادلة مستخدمة لإكمال لعبة Dark Souls. استخدمت تسعة ضوابط فريدة من نوعها بما في ذلك  حصيرة الرقص، والغيتار وصوته لاستكمال  آر بي جي.
 
و أليكس تان الذي حقق الرقم القياسي "أصعب مرحلة سوبر ماريو ماكر"، هذه المرحلة تم ختمها فقط 49 مرة من أصل 1,550,870 محاولة
 
  
 
Gamers-2017-Pack-shot