header-hnd

احتفالاً باليوم الوطنيللإمارات العربية المتحدة, قمنا بتجميع أفضل الأرقام القياسية التي تم كسرها في هذه المناسبة !

  اجتمع أكثر من 4000 طالب من طلابمدارس جيمس احتفالاً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيقرقم قياسيجديد في غينيس للأرقام القياسية للأكبر صورة بشريةلعلم وطني يرفر(الذي وافق يوم السبت 2 ديسمبر2017 ).

 

ارتدى 4130 طالباً بالتحديد من مدرسة جيمس كامبردج الدولية في أبوظبي ومدرسة جيمس يونايتد الهندية ألوان العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وكونوا صورة مرفرفة له احتفاءً باتحاد الإمارات السبع وهم: أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة.

 

Happynationalday-2

حققت  شرطة دبي الرقم القياسي لأكبر عدد سيارات في تشكيلة راقصة في غينيس للأرقام القياسية، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات بمشاركة 17 نادياً و147 سيارة.

نجحت شرطة دبي في تجاوز الرقم السابق الذي حققته شركة بيبسي في دبي بـ121 سيارة، وذلك في عام 2015.

happynationalday-4

دخلت جزيرة العلم ، الوجهة السياحية المميزة في الشارقة ، إلى غينيس للأرقام القياسية بعد أن رفعت أكبر علم في العالم. شكلت المحاولة الناجحة جزءاً من الاحتفالات الوطنية المذهلة التي نظمتها الجزيرة يومي الخميس والجمعة كجزء من احتفالات يوم العلم.

وبلغ طول العلم 70 مترًا وعرضه 35 مترًا وحطم الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية لأكبر علم يرفع على سارية ثابتة. وشهد اليوم أيضًا أكبر تجمع  لرفع العلم في الإمارات ، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع اللجنة العليا للاحتفالات باليوم الوطني في الشارقة.

happynationalday-5

قامت طائرتان مروحيتان بسحب شاشة عرض ضخمة عبر سماء دبي في محاولة قياسية للمساعدة في إحياء ذكرى الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

قامت مجموعة الوصل ، وهي شركة لتطوير وإدارة العقارات في دبي بطرح أكبر شاشة عرض جوي فوق دبيوالتي يمكن رؤيتها على بعد أكثر من 700 متر.

عرضت الشاشة التي تبلغ مساحتها 2145.5 مترًا مربعًا (23،093.96 قدمًا مربعًا) فيلماً قصيراً عن مبادرة "سنة زايد" التي تتذكر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - الرجل الذي ساهم في تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة - بعد 100 عام من ولادته.

 happynationalday-6

أكبر صورة بشرية لقارب تتكون من 4،882 مشارك وتم إنجازها من قبل مدرسة الهند الدولية ذ.م.م الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) ، في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ، في 14 نوفمبر 2017. حيث قاموا بتشكيل قارب من ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.