BTS Guinness World Records Getty Images
عادت فرقة البوب بي تي إس BTS من كوريا الجنوبية لتحطيم الأرقام القياسية الرقمية مع العرض الأول لفيديو الأغنية المنفردة"Boy With Luv" ، الذي يضم المغنية الأمريكية هالزي. وفقًا لموقع يوتيوب ، حصد الفيديو خلال أول أربع وعشرين ساعة من عرضه على 74.6 مليون مشاهدة محققًا الأرقام القياسية التالية:

تم أخذ هذا الفيديو الموسيقي من مسرحيتهم الجديدة Map of the Soul: Persona والذي يتميز بوجود تعاون مع حامل الرقم القياسي المغنيإد شيران.

تتضمن قائمة حاملي الرقم القياسي السابقين أريانا غراندي للفيديو الموسيقي "Thank you، next" والذي حقق 55.4 مليون مشاهدة  و أغنية IDOLS ل بي تي إس (BTS) ( 45 مليون ) وتايلور سويفت "Look What You Made Me Do" (43.2 مليون) و PSY في أغنية "Gentleman" (38 مليون). حصلت فرقة  الكي بوب الأخرى BLACKPINK على هذه الأرقام القياسية الثلاثة لفترة تجاوزتالأسبوع بقليل  بـ 56،700،000 مشاهدة خلال 24 ساعة لأحدث أغنية منفردة "Kill This Love" والتي عرضت لأول مرة في 4 أبريل.

يمكننا الآن أن نعلن أيضًا أن عشاق الكي بوب ساهموا في تسجيل الرقم قياسي الجديد لعلامة الوسم (هاشتاج) الأكثر استخدامًا على التويتر خلال 24 ساعة. .حيث قاموا بتحقيق 60،055،339 لعلامة TwitterBestFandom# في الفترة من 16 إلى 17 مارس 2019. تم استخدام الهاشتاج أثناء مراحل التصويت لجوائز Soompi السنوية الرابعة عشرة.

تعد خدمة البث العالمي راكوتن فيكي (Rakuten Viki) موطنًا لجوائز Soompi ، واحدة من أكبر ,أقدم الجوائز الدولية التي تكرم الأفضل في التلفزيون والموسيقى الكورية. تمت دعوة عشاق الموسيقى للتصويت لصالح فرق الكي بوب بما في ذلك بي تي إس (BTS ) وبلاكبينك (BLACKPINK )وإكسو (EXO ) وغوت 7 

تستمر المجموعة في جذب انتباه الجماهير العالمية من خلال عرضين بيعا بشكل تام في أو 2 أرينا بلندن ، وعرض تم بيعه في استاد سيتي فيلد في مدينة نيويورك في أكتوبر الماضي وظهورهم في برنامج ساترداي نايت لايف على شبكة إن بي سي.

تشمل الجوائز الأخرى المثيرة للإعجاب التي حققتها المجموعة والتي استطاعتأن تنمي قاعدة المعجبين الدولية لها بسرعة في السنوات الأخيرة والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أن تصبح أول فرقة كي بوب تتصدر قائمة الألبومات الأفضل في الولايات المتحدة وأكثر مشاركات على تويتر (متوسط إعادة التغريدات).

الرقم القياسي السابق لأكثر علامة وسم (هاشتاج) مستخدمة في 24 ساعة كان مسجلاً لعلامة #AlDubEBTamangPanahon ، بعدد استخدامات بلغ 40،706،392 في الفترة من 24-25 أكتوبر 2015. AlDub هو مصطلح لزوجين من المشاهير من الفلبين – ALDEN ( Alden Richards) وYaya Dub ((Maine Mendoza - الذين ظهروا على برنامج مشهور اسمه Eat Bulaga!