philips-digital-heart

احتفالاًباليومالعالمي للقلب الموافق 29 سبتمبر 2018, تمكنت شركة فيليبس من تحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية حيث قامت الشركة برسم أكبر قلب رقمي في العالم  بنظام تحديد المواقع متمثلاً بالمسافة التي قطعها  فريق الدراجين حول دلتا مصر.

وقد كان هذا التحدي هو ختام الفعاليات التي تضمنتها حملة العودة إلى النبض, التي استمرت على مدار شهر كامل.

philips-biking-article

قام فريق الدراجين المشارك في تحدي "العودة إلى النبض" بقيادة دراجاتهم لمسافة 761 كم حول منطقة دلتا النيل، وقد تم تتبع الرحلة الطويلة من خلال تكنولوجيا تحديد المواقع الجغرافية، وبالتالي رسم أكبر قلب رقمي في العالم باستخدام هذه التقنية. 

بدأ الفريق رحلته من منطقة أهرامات الجيزة يوم 25 سبتمبر وانتهى التحدي بعد ثلاثة أيام.  

philips-article-record

يقول قائد فريق الدراجين جلال ذكري شاتيلا: "لقد كان تحدياً صعباً للغاية قمنا خلاله بقيادة دراجاتنا في العديد من المناطق حول مصر، وهو ما جعل الرحلة مرهقة جداً، ولكن هذا التحدي في الوقت نفسه تعد شرفاً عظيماً لنا حيث قمنا خلاله باستخدام شغفنا بالدراجات لإيصال رسالة هامة مفادها دعوة الجميع للمحافظة على لياقتهم البدنية والصحية." 

أضاف السيد/إياد الطيب- الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس شمال شرق أفريقيا: "تشير الحقائق الطبية أنّ المواطن المصري العادي أكثر عرضة لمخاطر الإصابة بأمراض القلب. ونتيجة لهذه الحقيقة، من الضروري تمكين المواطنين من التعرف على أعراض أمراض القلب وكيف يمكنهم انقاذ حياة الآخرين في حالة تعرضهم للأزمات القلبية المفاجئة." 

digital-heart-article

هذا النجاح ليس سوى البداية فقط، حيث يمثل الركائز الأساسية لحملة العودة إلى النبض عن طريق زيادة الوعي بتصاعد عدد حالات الإصابة بأمراض القلب خاصة السكتة القلبية المفاجئة، واتباع أسلوب حياة صحي ونظام طعام صحي.و ستستمر هذه الحملة لتتضمن العديد من البرامج التوعوية والغنية بالمعلومات خلال الأشهر القادمة.

شارك مجتمعك بمحاولة غينيس للأرقام القياسية التي ستجتذب حشودًا كبيرة واهتمامًا عالميًا. تفضل بزيارة قسم حلول الأعمال أو إتصل بنا لمعرفة المزيد حول برامج المشاركة الفريدة لدينا.