Nissan - Header

حصلت نيسان باترول على رقمها القياسي الثالث في غينيس للأرقام القياسية ، وهذه المرة لأكبر عرض للسيارات الراقصة!

قامت 180 سيارة نيسان باترول  بالمشي المتزامن لتحقيق هذا الرقم القياسي في ملعب دبي للرجبي 7 اس ، الذي حطم الرقم القياسي السابق بـ 36 سيارة.

قاد المحاولة أكسيل جيفريز، متسابق السيارات الدولي وقد مشو السيارات مسافة إجمالية قدرها 1،476 متر. وكان المشي على شكل خطان في إتجاهين معاكسين لرسم شكل الصقر الصحراوي.

قال كاليانا سيفاجنانام ، نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات ، نيسان AMI ، ورئيس نيسان الشرق الأوسط: "نحن في نيسان ملتزمون بجلب ابتكارات تثير الحماس في عملائنا، ويسرنا أن نحطم رقما قياسيا آخر في غينيس للأرقام القياسية مع نيسان باترول ، تمتلك عائلة باترول مكانًا فريدًا ومميزًا في قلوب الناس في الشرق الأوسط ، وقد شهدنا زيادات كبيرة في المبيعات على مدار العام في جميع أنحاء المجموعة ، ونعتقد أن إطلاق صقر باترول وإطلاق غزال وغزال X  لهذ المجموعة سيزيد من تراث السيارة كواحدة من المركبات الحقيقية الوحيدة في هذا الوقت ، وسيعزز لقب غينيس للأرقام القياسية الجديد المركز الأسطوري للسيارة في المنطقة.

وأضاف يورجن شميتز ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "ما يجعل هذا الإنجاز أكثر عظمة هو حقيقة أن كل من شارك في هذه المحاولة غير المسبوقة كان من موظفي نيسان".

Nissan-Article-cars 

يمثل هذا الرقم القياسي الإنجاز الثالث لسيارة نيسان باترول في غينيس للأرقام القياسية ، حيث تمكنت السيارة من تحقيق الرقم القياسي لأثقل طائرة مسحوبة بسيارة إنتاجية والتي بلغ وزنها 170.9 طناً، وأسرع صعود لكثبان رملي  يبلغ ارتفاعه 100 م بإستخدام سيارة ، وذلك في 4.9 ثانية فقط في أغسطس 2015 في وادي رم في الأردن.

Nissan-Article

علاوة على ذلك ، هذا الإنجاز هو الرقم القياسي السادس  لشركة نيسان في المنطقة ، آخرها كانت عندما حققت نيسان أسرع انجراف سيارة  (دريفت) في العالم, عندما قام ماساتو كوباتا (اليابان) بانجراف يصل إلى 304.96 كم / ساعة (189.49 ميل / ساعة)  وهو يقود سيارة نيسان جي تي آر نيسمو في أبريل 2016.

 
 .هل يمكن لشركتك استخدام رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية لإطلاق منتج جديد أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية؟ تفضل بزيارة قسم حلول الأعمال لدينا لمعرفة كيف يمكننا أن نساعد علامتك التجاريةلتكون الأكبر والأكثر جرأة -أوتواصل معنا اليوم.