Chev-header

ويستمر التنافس بين سيارتين عملاقتين مع شفروليه التي حطمت الرقم القياسي المذهل لفورد لأكبر راية تحملها سيارة.

وقد أقيم هذا الحدث في مدينة الكويت باستخدام العلم الكويتي الذي تبلغ مساحته 435.79 متر مربع (4690 قدم مربع) ، وقد سحب على مسافة 100 متر دون أن يلامس الأرض.

chev-article1

في شهر سبتمبرعام 2016 ، قامت شفروليه بالحصول على الرقم القياسي لأول مرة، حيث بلغ مساحة العلم حينها 297.6 مترًا مربعًا (3،203 قدمًا مربعًا) قبل أن تكسر فورد الرقم القياسي بتحقيقها مساحة 383.18 متر مربع (4،123.55 قدم مربع) بعد شهرين.

والآن قامت شركة يوسف الغانم وأولاده للسيارات ، الوكيل الحصري لشفروليه في الكويت ، باستعادة الرقم القياسي لشريكها.

رتب يوسف أحمد الغانم وأولاده المحاولة القياسية للإاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لشراكته مع الشركة الأم لشركة جنرال موتورز ، بالإضافة إلى الذكرى السنوية المئة من إاطلاق شاحنات شفروليه.

chev-article2 

وقال عبد اللطيف الشارق مدير اتصالات الشركات في صناعات الغانم: "نحن فخورون بالرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية التي قامت شفروليه الغانم بتحقيقها في هذا الحدث".

"نود أن نهدي هذا الإنجاز لجميع عملاء شفروليه الغانم من أجل ولائهم وثقتهم. لأكثر من 70 عامًا, قامأجيال من العملاء باستقبال شيفروليه في منازلهم في الكويت. منذ بداية علاقتنا مع جنرال موتورز ،عملنا سويًا لإثراء تجارب عملائنا ، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات معًا ".

chev-article3

من جانبه ، قال عبد الله معزن ، المدير العام لشفروليه الغانم: "لقد تمكّنت سيارة سيلفرادو3500HD  القوية  والمعروف أيضًا باسم"King of Trucks"، من إثبات أدائها القوي وقدرتها الفائقة من خلال تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية".

"نحن في شفروليه الغانم فخورون بالأداء الذي تقدمه جميع شاحنات شفروليه لعملائنا ، ونحن نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية المئة لشاحنات شفروليه".

 
 
هل ترغب في الاحتفال بذكرى أو إنجاز شركتك على نمط قياسي قياسي؟ تفضل بزيارة صفحة  حلول الأعمال الخاصة بنا أو تواصل معنا اليوم لمعرفة كيف يمكن لمحاولة غينيس للأرقام القياسية أن تجمع الناس معاً وتحقق نجاح أعمالك.