Dubaipolice-header

اجتمع فريق من العنصر النسائي في شرطة دبي معاً لكسر الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية لسحب أثقل طائرة مسافة 100 متر من قبل فريق نسائي.

تم سحب طائرة من طراز بوينغ 777-300ER و تزن 168.801 طن (168801 كجم / 372.142 رطل) من قبل 77 امرأة في 22 نوفمبر كجزء من تحدي دبي للياقة السنوي في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفل في مطار دبي الدولي محكم رسمي من غينيس للأرقام القياسية وقام بالتحقق من المحاولة على الفور وقدم الشهادة إلى اللواء عبد الله خليفة المري ، القائد العام لشرطة دبي.

وتعليقًا على الإنجاز ، أشاد اللواء المري بهذا الإنجاز "تم تحقيق الرقم القياسي بجهود فريق المبادرة ومشاركة طيران الإمارات كشريك استراتيجي".

Dubaipolice-article1

وقال مساعد القائد العام لشؤون الموانئ ، اللواء أحمد محمد بن ثاني: "إن إنجازات الضباط كانت مصدر فخر للقيادة العامة لشرطة دبي".

Dubaipolice-article2

يعد هذا الرقم القياسي الثاني عشر لشرطة دبي. في العام الماضي تمكنوا من سحب أثقل طائرة مسافة 100 متر من قبل فريق من الذكور، وكذلك قاموا بإنشاء أول مركز شرطة ذكي آلي. وقامت  شرطة دبي بكسر الرقم القياسي لسحب أثقل قارب من قبل فريق سباحين خلال الأسبوع نفسه.