تم إنتاج قطعة بسكويت أوريو ضخمة تزن 73.4 كيلوجرام (161 رطلا 13 أونص) بمناسبة افتتاح مصنع مونديليز لإنتاج البسكويت في مملكة البحرين.

عمل الموظفون في مصنع مونديليز لإنتاج البسكويت في مملكة البحرين على إنتاج قطعة البسكويت الضخمة، التي أصبحت الآن أكبر بسكويت محشو بالقشدة بالعالم,  للإعلان عن أحدث إضافة لفروع الشركة الاستثمارية في الشرق الأوسط يوم الاثنين 16 أبريل.

تزن قطعة بسكويت اوريو العادية 11.3 جم ، مما يعني ان قطعة البسكويت هذه أكبر بـ 6495 مرة مما جعله رقما قياسيا.

largest cream filled biscuit1

حطم حجم قطعة بسكويت أوريو الضخمة الحالي الرقم القياسي السابق البالغ 28.24 كيلوغرام (62 رطلا 4 أونص) الذي تم تسجيله في عام 2011 في مجموعة هوبي للأغذية وميدن برابانت كولدج في هولندا.

تم خبز قطعة البسكويت الحاصلة على الرقم القياسي في المنامة، البحرين وتم تصنيعه من العجين الحقيقي والقشدة المستخدمة في بسكويت اوريو عادية الحجم.

Largest cream filled biscuit2

تم التحقق من الرقم القياسي من قبل محكم رسمي من غينيس للأرقام القياسية حيث قام بقياس جميع الأوزان وضمان استيفاء جميع الشروط الخاصة بالرقم القياسي.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد شلبي، مدير مصنع مونديليز لإنتاج البسكويت في البحرين: "نحن فخورون جدا بتحطيم الرقم القياسي لأكبر قطعة بسكويت محشوة بالقشدة في مصنعنا الجديد في البحرين."

largest-cream-filled-biscuit4.jpg

"وأود أن أهنئ فريق العمل على تحقيقه هذا الإنجاز. لقد كان أمرا رائعا رؤية كافة الجهود وهي تتكاتف لتحقيق رقم قياسي، خصوصا في هذه المناسبة المهمة وهي الافتتاح الرسمي للمصنع."

بعد التحقق من تشجيل الرقم القياسي والاحتفال به، تم توزيع أوريو على موظفي المصنع مع جزء آخر تم إرساله إلى حدث اجتماعي في قرى بحرينية (حضره 150 شخصًا) يوم الأربعاء 18 أبريل.

Largest cream filled biscuit3

هل يمكن لشركتك استخدام غينيس للأرقام القياسية لإطلاق منتج جديد وزيادة الوعي بعلامتك التجارية؟ تفضل بزيارة قسم حلول الأعمال لدينا لمعرفة كيف يمكننا أن نساعد علامتك التجارية لتكون الأكبر والأكثر جرأة - أو قم بالتواصل معنا اليوم.