RAK-newyears-header

لطالما كانت عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة مذهلة واحتفالات بداية عام 2019 لم تكن أقل من سابقتها. 

كما العام الماضي تعاونت شركة جروتشي الأمريكية المختصة بالألعاب النارية مع جزيرة المرجان (الإمارات) لتقديم عرض في رأس الخيمة وجعلها ليلة لا تنسى بتحطيم رقمين قياسيين.

نجم عن هذا التعاون تشكيل أطول خط مستقيم من الألعاب النارية والذي يتم  قياسه من محطة الألعاب النارية الأولى إلى الأخيرة على أن لاتتجاوز المسافة بين أي محطتين متتاليتين 2 كم ولا يقل وزن الألعاب النارية في كل محطة عن 300 كجم. 

استمر العرض لمدة خمس دقائق لتسجيل الرقم القياسي بخط طوله 13.002 كم (8.07 ميل).

RAK-newyears-article 

ولم يتوقف الاحتفال عند هذا الحد، بل تم كسر رقم قياسي آخر لأطول سلسلة متتالية من الألعاب النارية بإطلاق 11،284 قذيفة. 

قال المهندس عبد الله العبدولي ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مرجان: "أبرز هذا الحدث إمارة رأس الخيمة كوجهة يجب زيارتها للاحتفال برأس السنة الجديدة". ومع وصول الزوار من جميع أنحاء العالم ، ساهم الحدث في إبراز سحر رأس الخيمة ووضعها كمركز تجاري وترفيهي سريع النمو في المنطقة. نشكر قيادة رأس الخيمة لتوجيهها ودعمها في إنجاز هذا الحدث ، وجميع الكيانات الحكومية في الإمارة لعمل فريق استثنائي. بالاضافة الى اثنين فريق غينيس للأرقام القياسية، كان حفل رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة لعام 2019 حدثًا تاريخيًا ويضيف إلى فخر أمتنا ".

RAK-newyears-article2

لاستقبال أكبر عدد ممكن من المشاهدين ، أضافت إمارة رأس الخيمة المزيد من مناطق المشاهدة حول جزيرة المرجان هذا العام، الوجهة الرئيسية الرائدة من قبل مرجان ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية.

هذا الإنجاز ليس الأول من نوعه في الإمارة للاحتفال بليلة رأس السنة حيث سجل عرض العام الماضي الرقم القياسي لأكبر قذيفة ألعاب نارية جوية وتزن 1،087.26 كيلوجرام (2397 رطلاً) يمتد مداها على مساحة كيلومتر واحد بعد الانفجار.

شارك مجتمعك بمحاولة غينيس للأرقام القياسية التي ستجتذب حشودًا كبيرة واهتمامًا عالميًا. تفضل بزيارة قسم حلول الأعمال أو اتصل بنا لمعرفة المزيد حول برامج المشاركة الفريدة لدينا.