حقق حلمك اليوم وقم بتحطيم رقم قياسي - غينيس للأرقام القياسية

لا بد من لا بد من توفّر الإصرار ومهارات استثنائية والتزام تام من اجل أن تصبح حامل لرقم قياسي. قبل تقديم طلبك لكسر رقم قياسي موجود حاليا, الرجاء النظر الى المعلومات التابعة والتأكد من ما تحتاجه من أجل كسره. اذا كنت تبحث في تسجيل رقم قياسي جديد فنحن ننصحك بأن تأخذ الوقت اللازم لمراجعة الأرقام القياسية ذات الصلة لتقوية معلوماتك. 

للموافقة على رقم قياسي جديد فلا بد من أن يكون مختلف من الأرقام القياسية الحالية وأنه يتطلب نوعًا جديدًا من المهارات, كونك الشخص الأول الذي اقترح الرقم القياسي لا يعني الموافقة عليه تلقائيا حيث إن حوالي 60% من الطلبات المقدمة يتم رفضها ولكن نحن دائما في بحث مستمر عن أفكار جديدة تماشيا مع تغيرات العالم.

الرجاء الاطلاع على الخطوات المهمة التي يجب عليك تطبيقها قبل ان تقوم بتقديم طلبك.

الخطوة الأولى

اكتشف قاعدة بياناتنا للأرقام القياسية واطلع على صفحة تسجيل وكسر رقم غينيس القياسي وتعرف على ارشادات وقوانين الأرقام القياسية.

الخطوة الثانية

اختر الرقم القياسي الذي تريد كسره او تسجيله.

الخطوة الثالثة

قدم طلبك وانتظر استلام الارشادات. اذا كان اقتراحك مرفوض فسوف نقوم بالرد عليك وشرح سبب الرفض. قد تأخذ عملية المراجعة والموافقة الى 12 اسبوع ( أو اكثر اعتمادا على كمية الطلبات) الرجاء الاطلاع على أوقات الانتظار الحالية للمعلومات اللازمة.

اذا كنت على عجلة فيمكنك تقديم طلبك باستخدام تقديم الطلب السريع (تطبق الرسوم).

الخطوة الرابعة

عندما تستلم الإرشادات, قم بقراءتها بعناية من أجل فهم المتطلبات اللازمة للرقم القياسي الذي تحاول كسره او تسجيلة بالاضافة الى الأدلة المحتاجة. كما ستحتاج الى قراءة التعليمات المهمة باسم إرشادات الأدلة التي ستساعدك على فهم جميع التفاصيل اللازمة من اجل تحكيم رقمك القياسي. يتم رفض كثير من الطلبات المقدمة لعدم تطبيق القوانين حرفيا.

الخطوة الخامسة

الممارسة ثم الممارسة ثم الممارسة, حيث كونك الأفضل في العالم يتطلب الكثير من الالتزام والوقت! لا يمكن الانتقال الى الخطوة التالية الا اذا كنت واثقا من استطاعتك ان تكسر الرقم القياسي الحالي أو تسجيل اللازم في حال الرقم القياسي جديد.

الخطوة السادسة

الارشادات اللازمة للتخطيط والمحاولة الرسمية لرقمك القياسي 


  • تحديد التاريخ والمكان والوقت لمحاولتك في كسر الرقم القياسي.
  • تأكيد حضور الشاهدين المستقلين بالاضافة الى تحضير اي نوع اخر من المتطلبات اللازمة.
  • تخطيط الخدمات اللوجستية بالاضافة الى تحضير المواد اللازمة.
  • تحضير المصور الفوتوغرافي والفيديوغرافي من أجل توثيق المحاولة.
  • التحقق من الرقم القياسي الحالي في حال قد تم كسره.
  • ابدأ محاولتك واستمتع!

الخطوة السابعة

اجمع أدلتك, حضر الملخص النهائي بالاضافة الى باقي التعليمات للتقديم. يتم رفض اكثر من 50% من الطلبات المقدمة لعدم وجود ادلة كافية. عندما تكون واثقا من طلبك الرجاء تحميل الأدلة عبر الانترنت وانتظر النتائج. يراجع فريق ادارة الأرقام القياسية كل من الطلبات المقدمة على حدة وهذه العملية قد تأخذ حوالي 12 اسبوع. الرجاء مراجعة أوقات الإنتظار الحالية من اجل الحصول على المعلومات اللازمة.

الخطوة الثامنة

اذا نجحت محاولتك, مبروك! ستحصل على شهادة مصدقة من غينيس للأرقام القياسية ( يمكنك شراء اي شهادات ومواد اخرى لازمة من سوق غينيس للأرقام القياسية). لا تحزن ولا تيأس في حال عدم نجاح محاولتك حيث يمكنك التقديم مرة اخرى واختيار رقم قياسي جديد.