سياسات ادارة الارقام القياسية

غينيس للأرقام القياسية لديها قائمة صارمة من السياسات القياسية التي يجب الالتزام بها لتحقيق انجاز كسر رقم قياسي مسجل لديها. 

نقوم بتقييم ومطابقة جميع اسماء الارقام القياسية الجديدة مع قيمنا في النزاهة والاحترام والشمول والشغف، ومن الأهمية بمكان لنا أن تعكس جميع ارقامنا القياسية هذه القيم. وعلى هذا النحو، لدينا عدد من السياسات الداخلية التي يجب أن تكون ملازمة لجميع الارقام القياسية.

تتم مراجعة سياساتنا وتحديثها بانتظام بالتعاون مع منظمات للخبراء وبناء على التعليقات من قرائنا.

يرجى مراجعة قائمة غير شاملة بتفاصيل سياساتنا.

الحيوانات

أي ارقام قياسية يمكن أن تعرض الحيوانات للخطر أو تضر بها. ويشمل ذلك أي ارقام قياسية يجب أن تتعرض فيها الحيوانات لضغوط أكبر لتحقيق رقم قياسي جديد، مثل الارقام القياسية للتحمل، أوالارقام القياسية التي تتضمن أي مستوى خطر على الحيوان. بالنسبة لجميع الارقام القياسية للحيوانات، يجب على الحيوان القيام بالمحاولة دون أي اتصال جسدي مع صاحبه / مدربه. 
لا يسمح بأي محاولات تتطلب تلقين او حث جسدي من المالك / المدرب.

الإفراط في تناول الطعام

لا نراقب أي رقم قياسي للأكل المفرط. كل الارقام القياسية لدينا للأكل تظهر مهارة سرعة تناول الطعام فقط وعلى هذا النحو تقتصر على فترات زمنية قصيرة وكميات صغيرة من المواد الغذائية، مثل أسرع وقت لتناول ثلاثة قطع من البسكويت المحشي بالكريمة.

هدر الطعام

لأي رقم قياسي يتعلق بالأغذية  يجب الاطلاع على سياساتنا الصارمة بشأن استهلاك الأغذية والتبرع بها.

جميع الارقام القياسية التي تتضمن كميات كبيرة من المواد الغذائية ستكون ملزمة باتباع القواعد التالية:

• يجب على المنافس أن يثبت أن الطعام قد تم إعداده وفقا لقوانين النظافة الغذائية المحلية - على سبيل المثال، إعداد الطعام تم بوجود مفتش مناسب.

• يجب حفظ الطعام في ظروف صحية طوال محاولة تحقيق الرقم القياسي. ويجب أن يؤكد ذلك المفتش، الذي يجب أن يذكر في تقريره أن الطعام كان آمنا لتناوله عند توزيع المواد الغذائية.

• اذا تم إعداد الطعام في مطبخ تجاري، يجب ابراز نسخة من شهادة صحية الطعام في هذا المطبخ.

• بعد المحاولة، يجب تقسيم المواد الغذائية وتوزيعها أو التبرع بها بشكل صحي يصلح للاستهلاك البشري. من مسؤولية المنافس أن يبرهن لموسوعة غينيس للأرقام القياسية أن جميع الجهود المبذولة لتوزيع الطعام على الناس قد اتخذت.

• قبل المحاولة، يجب على المنافس أن يقدم خططه لتوزيع الأغذية على موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبل الموافقة عليها.

الكحول

أي رقم قياسي ينطوي على استهلاك الكحول كجزء من مسابقات الشرب، حفلات الشرب أو سرعة الشرب.

أنشطة غير قانونية

لن تعترف موسوعة غينيس للأرقام القياسية أو تسمح بالأنشطة غير المشروعة سعيا إلى كسر الأرقام القياسية. أي محاولة رقم قياسي ثبت حدوثها خارج القانون المحلي سيتم استبعادها.

تحت سن السادسة عشرة (16)

لا يسمح للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة بمحاولة أو الاحتفاظ بأرقام قياسية تعتبر غير مناسبة للقاصرين. يجب على أي شخص يتراوح عمره بين 16 و 18 عاما أن يقدم موافقة من أحد الوالدين / الوصي على القيام بمحاولة لحقيق رقم قياسي. في مجال الرياضة وللذين هم تحت سن 16 عاما - لا تتابع غينيس للأرقام القياسية الاوزان الحرة أو تمارين وزن الجسم والتي هي متكررة ومتغيرة بطبيعتها في الإطار الزمني. يجب على أي شخص يتراوح عمره بين 16 و 18 عاما أن يقدم موافقة من أحد الوالدين / الوصي على محاولة تحقيق هذه الارقام القياسية.

الارقام القياسية ذات التاثير الطبي

لا تقوم غينيس للأرقام القياسية برصد أي ارقام قياسية ذات تأثير طبي كاختبار الجلد الذي يتم اختراقه، أو فحص يدخل فيه الجهاز إلى ما هو أبعد مما هو مريح بشكل معقول. وهذا يشمل كل الاختبارات التي تتطلب إبرة. أو الفحص البدني الداخلي.

التأهل حسب العمر

تسعى موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلى تضمين مجموعة واسعة من الأنشطة الممكنة للاستجابة لمختلف الفئات العمرية، مع التركيز على الارقام القياسية المطلقة بدلا من تلك التي تؤهل بطريقة أو بأخرى.

المشاركة الطوعية

يتطلب مبدأ المشاركة الطوعية عدم إرغام الناس على المشاركة في محاولة قياسية. ومع ذلك، قد يتم تعويض المشاركين عن المنصرفات ، والوقت، والإزعاج.

يجب على المشاركين في مناسبات غينيس للأرقام القياسية أن يشاركوا وفق إرادتهم الحرة. يجب على المنظمين التأكد من أن جميع المشاركين على علم تام بالرقم القياسي الذي يشاركون فيه.

غير لائق / مسيء

لن تقوم غينيس للأرقام القياسية بمعالجة طلبات غير لائقة أو مسيئة

التدخين

لم تعد غينيس للأرقام القياسية تقبل الطلبات أو تسجل ارقام قياسية جديدة تتعلق باستهلاك أو تحضير أو استخدام منتجات التبغ أو النيكوتين.