عملية الطلب

الخطوة الأولى لأي حامل لقب غينيس للأرقام القياسية الناجحة هو تقديم الطلب الخاص بك. هنا سوف تجد جميع المعلومات اللازمة لتقديم الطلب الخاص بك، بما في ذلك الخيارات المختلفة، ما يمكن توقعه من هذه العملية، وأسئلة وأجوبة.
 

الخطوة الأولى

اقرأ المعلومات المتوفرة في قسم أرقامنا القياسية في غينيس للأرقام القياسية على الموقع الإلكتروني. هنا يمكنك معرفة كل شيء من ما يجعل رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية بالاضفة الى كيفية تطبيق الطلبات وأسباب رفضها ان وجدت.
 

الخطوة الثانية

تسجيل الدخول أو التسجيل من أجل الوصول إلى قاعدة بيانات الأرقام القياسية.

الخطوة الثالثة

العثور على الرقم القياسي الذي ترغب في محاولته. إذا كان الرقم القياسي نشط ويمكن قبول الطلبات سيكون لها زر "قدم طلبك الآن". يرجى تحديد هذا إذا كان يبدو وكأنه الرقم القياسي الذي ترغب في محاولته. 
سيتم نقلك إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت. إذا لم تتمكن من العثور على الرقم القياسي الذي تريد تقديم طلب الحصول عليه بعد البحث، يمكنك اقتراح عنوان رقم قياسي جديد عن طريق المرور إلى أسفل صفحة نتائج البحث وتحديد الزر "التقدم بطلب للحصول على رقم قياسي جديد".

الخطوة الرابعة

أكمل النموذج وقدمه. عند ملء النموذج يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في شراء طلب الأولوية مما يعني أنك سوف تتلقى الإرشادات الخاصة بك في 5 أيام عمل(سيتم احتساب رسوم اضافية). 
سيستغرق الطلب العادي ما يصل إلى 12 أسبوعا لتلقي الإرشادات الخاصة بك وأحيانا أطول إذا كان هناك عدد كبير من الطلبات. يرجى التحقق من فترات الانتظار الحالية للحصول على معلومات محدثة عن أوقات الانتظار.
 

الخطوة الخامسة

إذا تم قبول طلبك، فستتلقى إرشادات الرقم القياسي والخطوات التالية.