طلب الأولوية ومراجعته

متوسط الوقت القياسي اللازم لتجهيز ومراجعة الطلب هو 12 أسبوعا.اضف اليها 12 أسبوعا إضافيا لتقديم وفحص الأدلة لتحديد ما إذا كنت قد نجحت أم لا. ويرجع ذلك إلى الحجم الكبير من الطلبات التي نتلقاها، والتفاصيل اللازمة للتحقق من كل دليل من الأدلة المقدمة لكل محاولة على حدى. تمكننا خدمات مراجعة الطلبات والادلة ذات الأولوية من الحصول على استجابة أسرع لمراجعة طلبك و تقديم الأدلة لمحاولتك.

طلب الأولوية

إذا اخترت خدمة الأولوية، غينيس للأرقام القياسية سترد عليك في غضون 5 أيام عمل (بدلا من 12 اسبوع المعتادة).

تكلفة خدمة الأولوية للالقاب الحالية تكلف 500 جنيه استرليني / 800 دولار أمريكي / 630 يورو (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ان وجدت)، في حين أن تكلفة الالقاب الجديدة هي 650 جنيه استرليني / 1000 دولار أمريكي / 820 يورو.

أثناء تقدبم طلبك ستتاح لك الفرصة لاختيار طلب أولوية. إذا كنت قد قدمت طلبك  يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية الخاصة بك وترقيتة إلى طلب أولوية في صفحة ملخص الطلب الخاص بك. 

ما عليك سوى اختيار الزر بالقرب من أعلى الصفحة.

يرجى الانتباه ان رسوم طلب الأولوية غير قابلة للاسترداد. تضمن لك هذه الخدمة إعطاء أولوية المراجعة لطلبك ولكن لا تضمن  لك قبول طلبك في حال اقترحت لقب جديد للرقم القياسي.

استعراض الأدلة ذات الأولوية

يمكنك أيضا شراء خدمتنا لأولوية مراجعة الأدلة لإعطاء الأولوية لمراجعة أدلة ونتائج محاولتك لتحقيق رقم قياسي.

لن نوفر خدمة مراجعة الأدلة ذات الأولوية إلا بعد استلامنا لكل الادلة ، وسنضمن مراجعتها في غضون 5 أيام عمل (بدلا من 12 أسبوعا المعتادة).

لطلب مراجعة الأدلة ذات الأولوية يجب ان تقوم بتقديم كافة الأدلة. وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك الضغط على زر "الترقية إلى أولوية مراجعة الأدلة " على صفحة الطلب الخاص بك.

تكلف خدمة مراجعة الأدلة ذات الأولوية للالقاب الحالية 350 جنيها إسترلينيا / 650 دولارا أميركيا / 440 يورو (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ان وجدت).

يرجى ملاحظة ان رسوم الأدلة ذات الأولوية للمراجعة غير قابلة للاسترداد. تضمن هذه الخدمة إعطاء الأولوية لتقديم الأدلة للمراجعة ولكن لا تضمن نجاحك في محاولة تحقيق الرقم القياسي. عدم اكتمال تقديم الأدلة سيؤدي إلى تأخيرالمراجعة، وستتم اضافة 5 أيام عمل اخرى لكل دليل يقدم لاحقا. كل المتطلبات الواردة في الموجهات المحددة لرقمك القياسي ستكون وفقا لمراجعة الأدلة القياسية.

المراسلة:

يمكنك طرح اي أسئلة حول طلبك من خلال تطبيق المراسلة. ستتلقى جميع الطلبات ذات الأولوية إجابة أو تحديثا في غضون يومي عمل (بدلا من أسبوعين) للجزء المتبقي من عملية تقديم الطلب.