Kinder

النتائج

تفاعل الاعلام
55 مليون
طول الحملة
4 أسابيع
المشاركون
أكثر من 800

الملخص

KINDER® كندا، وهي جزء من شركة الحلويات الإيطالية المعروفة فيريرو سبا، أرادت ان تروج لبدء حملة "ازالة الغلاف عن الابتسامة" والاحتفال بالذكرى السنوية 40 للشركة.

الحل

غينيس للأرقام القياسية جذبت وكالة KINDER® بيار هيل + كنولتون لأن محاولات كسر الأرفام القياسية هي الطريقة المثلى للاحتفال بالذكرى السنوية للشركة مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. الرقم القياسي كان أكبر عدد من الأفراد يقومون بازالة الغلاف عن الحلوى في وقت واحد بشكل متتابع KINDER® كان على مستوى التحدي. أقيم هذا الحدث القياسي في المعرض الوطني الكندي وجلب مئات من #kindersmiles للجماهير التي شاركت في ازالة غلاف بيض KINDER® SURPRISE® اللذيذ.


"لقد حان الوقت ل KINDER®! لقد حققنا رقما قياسي في غينيس للأرفام القياسي، وبذلك حققنا هدفنا في ازالة الغلاف عن مئات الابتسامات".

— شوشانا برايس مديرة العلامة التجارية للمجموعة- كيندر ® ماستر براند في فيريرو كانادا