dsc

النتائج

دولار أمريكي
1,416.590
من السلسلة عقب إعلان الرقم القياسي
60%

الملخص

 تقوم مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم فعالية للاحتفال بالذكرى العشرين لمهرجان دبي للتسوق وتتويج إمارة دبي بوصفها مدينة الذهب ومركز تجاري مزدهر وكذلك مدينة عالمية بحق.

 

الحل

تم تسجيل الرقم القياسي لأطول سلسلة ذهبية مصنوعة يدوياً عند إطلاق المهرجان؛ وهو الأمر الذي جمع بين جهود مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي وسيرويا جيويلرز ومالابار للذهب والألماس وسكاي للمجوهرات وجوي الوكس واميرالد جيويلرز مركز دبي للسلع المتعددة، كما دعم الحدث أيضاً ما يزيد عن 500 شريك إضافي في من تجار المجوهرات بالتجزئة.

 

بعد إجراء عملية تحقق في غاية الدقة والاتقان، أعلن المحكم الرسمي لموسوعة لغينيس للأرقام القياسية العالمية أن دبي هي صاحبة الرقم القياسي في أطول سلسلة ذهبية مصنوعة يدوياً.

 

"إن هذا الأمر مدعاه للفخر لدبي التي تعد الآن مقراً لحدث حطم رقماً قياسياً، الأمر الذي من شأنه أن يظهر مقدرتنا للعالم ببراعة، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى. أنني متحمس للغاية لكوني جزءاً من هذا الإنجاز العالمي ولأنني قادر على مشاركة عملية التحكيم التي عقدت ظهر اليوم" السيد/ توحيد عبد الله رئيس مجلس الإدارة مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي