Reeses

قامت شركة ريسز بعد بضعة أسابيع من تحقيق سنيكرز للرقم القياسي لأكبر قطعة شوكولاتة بالبندق بتحطيم الرقم القياسي رسمياً بصنع قطعة شوكولاتة لمنتج ريسز تيك 5 بحجم هائل!

صنعت شوكولاتة ريسز تيك 5 التي حطمت الرقم القياسي من نفس المكونات التي تصنع منها القطعة التجارية مثل البسكويت والكراميل وزبدة الفول السوداني. ومن المدهش أن القطعة حطمت الرقم القياسي بفرق يعادل الـ 1,215 رطل (ما يعادل 551.11 كغم) ليصبح إجمالي حجم قطعة الشوكولاتة 5,943 رطل (2,695.69 كغم).

كان أحد الدوافع وراء محاولة ريسز لكسر الرقم القياسي هي أمتلاكهم لمساحة إعلانية خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية المعروفة بالسوبر بول ,أرادوا استغلالها بدخول التاريخ.

Reeses 2

تم الكشف عن شوكولاتة ريسز تيك 5 العملاقة في عالم هيرشي للشوكولاتة في مدينة هرشي في ولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الجدير بالذكر أن القطعة العملاقة مطابقة للقطعة التجارية حيث أن كلاهما يحتوي على 5 طبقات تتمثل بالبسكويت والكراميل وزبدة الفول السوداني و الفول السوداني والشوكولاتة.

تميزت هذه المحاولة بسرعة إنجازها حيث استغرق فريق عمل ريسز نحو خمسة أيام لإتمام قطعة الشوكولاتة التي بلغ طولها 2.74 متر وعرضها 1.67 متر وارتفاعها 0.60 متر.

وفي حديث مع فيرونيكا فيلاسينور، نائب رئيس الشوكولاتة عن كسر الرقم القياسي قائلةً "فريق عمل ريسز يؤمن بأن الأرقام القياسية معنية للكسر حتى ولو حققت منذ أسابيع. من الأرجح أنكم لا تعلمون ماهي شوكولاتة ريسز تيك 5 ولكن قريباً ستصبح القطعة الشكولاتة المفضلة لديكم."

ويعد مايكل نولت، أحد أعضاء فريق البحث والتطوير في شركة هيرشي والرجل وراء صناعة تيك 5 وتحويلها من فكرة صغيرة إلى مسيرة كسر أرقام قياسي حيث قام بطرح المنتج في شهر ديسمبر من عام 2004.

Reeses 3

قام فريق مكون من 40 شخص من مركز البحث والتطوير في شركة هيرشي وقسم التصنيع بمساعدة نولت في صناعة قطعة الشوكولاتة العملاقة.

قامت شركة هيرشي بالتبرع بقطعة الشوكولاتة حيث أن قواعد كسر أي رقم قياسي متعلق بالمأكولات من غينيس للأرقام القياسية تحرّص على عدم هدر الطعام.

لمعرفة المزيد عن حلولنا التسويقية للعلامات التجارية، يمكنكم زيارة هذا الرابط

Reeses 4