نجم اليوتيوب الأمريكي اريك ديكر امام أكبر بيتزا في العالم

تمكن نجم اليوتيوب الأمريكي اريك ديكر المعروف باسم "ايرراك" (Airrack) بالتعاون مع "بيتزا هت" من تحقيق رقم قياسي عالمي لأكبر بيتزا في العالم.

ما هو حجمها؟ 13,990 قدم مربع!

ونشير إلى أنه قد تم تقطيع والتبرع بالبيتزا العملاقة كاملة عقب توثيق الرقم القياسي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

هل تتساءلون عن مكونات البيتزا القياسية؟

تتكون البيتزا من التالي: 13,653 رطلاً من العجين، و4,948 رطلاً من صلصة المارينارا، وأكثر من 8,800 رطل من الجبن، وحوالي 630,496 قطعة بيبروني.

تم تحضيرها في مركز "Los Angeles Convention Center" وتضمنت مراحل طهيها تجميع البيتزا بالكامل بعد أن تم طبخها وصنعها من قطع صغيرة.

صورة مرتفعة تظهر أكبر بيتزا في العالم

وهدفت محاولة كسر الرقم القياسي إلى إعادة طرح بيتزا هت للبيتزا العملاقة من التسعينات والتي تعادل 16 بوصة المعرفة باسم "ذا بيج نيويوركر"، والاحتفال بوصول Airrack إلى 10 ملايين مشترك في قناته على يوتيوب.

ويقول: "كانت 2022 سنة رائعة بفضل جمهوري ومجتمع قناتي، ووعدتهم بتحقيق رقم قياسي عالمي في حال ساعدوني للوصول إلى 10 مليون مشترك على يوتيوب، وها أنا أفي بالوعد".

وتطلب تحقيق الرقم القياسي التعاون مع أكثر علامة تجارية في مجال البيتزا – والمفضلة لدي – لنري العالم بأن لا أحد يستطيع التغلب على بيتزا هت".

تحظى بيتزا هت برقم قياسي آخر لأعلى ارتفاع يتم فيه توصيل بيتزا (وسيلة تنقل أرضية) بواقع 5,897 متر. حيث قامت الشركة بإيصال البيتزا عبر قمة جبل كليمنجارو في تنزانيا.

صورة للفريق الذي يعمل على صنع أكبر بيتزا في العالم

تعرفوا على المزيد من غينيس للأرقام القياسية باللغة العربية، يمكنكم قراءة المزيد من مقالاتنا الإلكترونية، والاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي: إنستغرام، تيك توك، سناب تشات.