Largest greetings card mosaic world record
 
قامت شركة بروكتر أند قامبل المصنع العالمي للبضائع الاستهلاكية بإنشاء أطول لوحة من بطاقات التهنئة ضمن حملة "شكرًا أمي لأنك صنعتي بلدًا من الأبطال" والتي تواكب احتفالات الألعاب الأولمبية 2016. 
  
بلغ طول اللوحة العملاقة 110,13 مترًا لتحطم الرقم القياسي السابق ذي 66،48 مترًا بسهولة. 
 
 
 
Largest greetings card mosaic messages
 
قامت الحملة بمشاركة شركة ماجد الفطيم – كارفور حيث استجاب الناس من كافة أنحاء الإمارات بالحضور لمحلات كارفور والمشاركة برسائل الشكر الإلكترونية لإمهاتهم والتي تم وضعها على بطاقات التهنئة لاحقًا. 
 
شارك آلاف المتسوقون برسالة "شكرًا" لإمهاتهم خلال 10 أيام. 
 
Largest greetings card mosaic certificate presentation
 
أكدت محكم غينيس للأرقام القياسية ليلى عيسى انه تم موافاة جميع الشروط و الأحكام الازمة لكسر الرقم القياسي و التي منها عدم وجود أي فراغات بين البطاقات في اللوحة.
تم عرض هذه اللوحة العملاقة على لوحة اعلانية على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة المترو في جبل علي.
 
 
 
وصرح خالد عدوي –مدير بروكتر أند قامبل في شبه الجزيرة العربية-: "الأمهات يساندن عائلاتهن بكل ما لديهن. العديد من منتجاتنا مبينة على الرحلة التي تساند فيها الأم أبنائها كل يوم. بالنسبة للأم الأطفال هم الأولوية دائمًا و أردنا ايتاح الفرصة لزبائننا برد جزء من الجميل لأمهاتهم بقول "شكرًا" للدور الذي لعبنه في تربية أطفال أقوياء". 
 
وقال طلال عمر، المدير الإقليمي لغينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط:" وتمكن المستهلكون في الإمارات من تجميع أطول بطاقة ترحيبية على مستوى العالم، مسجلّين رقماً قياسياً آخر لدولة الإمارات العربية المتحدة. ونوّد أن نتقدم إليهم بتهانينا الحارّة على هذا الإنجاز"