The faces of Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum and Sheikh Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum created out of UAVs in Dubai

شرطة دبي تحتفل بمرور 50 عامًا من الإنجازات برقم قياسي رائع

احتفلت أكاديمية شرطة دبي في 3 يناير 2019 بمرور 50 عامًا من الإنجازات في حدث مدهش مليء  بالأنشطة الترفيهية الفريدة و تحقيق رقم قياسي مدهش.

تم تصميم العرض من قبل شركة ميموريز إيفنتزو لتحقيق الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من التشكيلات المتتالية عن طريق مجموعة واحدة من الطائرات المسيرة (UAVs) بتكوين 11 شكلا مختلفًا في سماء دبي في الإمارات العربية المتحدة.

تضمن الحدث عرضًا مدته 10 دقائق بتحليق مئات الطائرات بدون طيار في السماء تم برمجتها لعرض تشكيلات مختلفة منها صور قادة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى رسالة "شكرًا محمد بن راشد"  باللغة العربية تزامنًا مع حملة شكر الشعب لسمو الشيخ محمد بن راشد على 50 عامًا في خدمة الشعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  كما شهد العرض تدشين 2019 كعام التسامح في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تقديم رسالة واضحة لأهداف عام 2019 خلال الحدث ، حيث سلط الضوء على الإمارات لتكون العاصمة العالمية للتسامح من خلال التركيز على قيم التعايش والسلام بين مجموعة متنوعة من السكان المحليين والإقليميين والعالميين في الإمارات العربية المتحدة.

Drones-article