Most diamonds set on a perfume bottle

زجاجة عطر تضم أكثر من 3500 ماسة في دبي

حصلت زجاجة عطر شموخ على الرقم القياسي لأكبر عدد من قطع الألماس وتضم 3571 ماسة. 

قامت شركة روح دبي للعطور (جزء من مجموعة نبيل للعطور) بصنع العطر للجنسين ويوصف بأنه الأغلى في العالم بتكلفة 1.295 مليون دولار.
Most diamonds set on a perfume bottle Shumukh front 

تم تصميم الزجاجة من قبل أصغر آدم علي إبراهيم من اليمن، ويتواجد على قاعدة بعجلات مما أدى إلى حصول الزجاجة على الرقم القياسي الثاني لأطول زجاجة عطر يتم التحكم فيها عن بُعد بطول 1.97 متر (6 قدم 5.55 بوصة). حيث يمكن للمستخدمين ضبط ارتفاع الرش بالإضافة الى اتجهاهه عن طريق جهاز التحكم عن بعد.

Most diamonds set on a perfume bottle bird

بحسب شركة روح دبي للعطور فإن معنى شموخ هو "سمو" ، حيث قامت الشركة بتوحيد كل من المجوهرات والعطور لإنشاء منتج "يحكي قصة دبي من خلال سبعة عناصر تصميم أساسية".

Asghar Adam Ali Ibrahim , owner of Nabeel Perfumes who designed the record-breaking bottle 

هذه العناصر هي: لؤلؤة الغوص (درة) ؛ الصيد بالصقور (باز) ؛ الخيول العربية (أبجر) ؛ الورود (النرجسي) ؛ الفاخرة (هيبة) ؛ الضيافة العربية (الديوان) ومكانة دبي باعتبارها "مدينة المستقبل" (أعمال).

Most diamonds set on a perfume bottle Shumukh logo 

بعد تقديم الشهادة في الثاني عشر من شهر مارس ، تم عرض زجاجة العطر ذات الأرقام القياسية في قاعة الأزياء في دبي مول للتسوق كجزء من سلسلة ART + الخاصة بها.

Most diamonds set on a perfume bottle being created

هل يمكن لشركتك استخدام محاولة تسجيل رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية لإطلاق منتج جديد أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية؟ تفضل بزيارة قسم حلول الأعمال لدينا لمعرفة كيف يمكننا مساعدة علامتك التجارية لتكون الأكبر والأكثر جرأة - أو اتصل بنا اليوم.