the most nationalities on an aircraft achieved by emirates airlines

حقق طيران الإمارات رقماً قياسياً لأكبر عدد جنسيات على متن طائرة واحدة بوجود 450 شخص من 145 جنسية مختلفة في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

احتفل طيران الإمارات باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات وعام التسامح من خلال الاحتفال بالثقافات المختلفة والتنوع في دولة الإمارات عن طريق رحلة في طائرة A380 دامت ساعة ونصف الساعة.

تضمنت الرحلة ركاباً من جميع الخلفيات والأعراق والثقافات من أفراد وعائلات وأطفالاً وموظفين في مجموعة الإمارات وأصحاب الهمم بالإضافة إلى محكم رسمي من غينيس للأرقام القياسية

قام العديد من الركاب بارتداء الزي الوطني لبلدانهم مشكلة أزياؤهم بذلك لوحة ملونة جميلة عكست تراثهم وتقاليدهم المختلفة خلال الرحلة.

the-most-nationalities-on-an-aircraft-with-145-individuals-from-145-nationalities

بعد تحقيق طيران الإمارات لهذا الإنجاز، تحدث سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة قائلاً: "أصبحت دولة الإمارات رمزاً للتسامح والتعايش، حيث تحتضن أشخاصاً ينحدرون من أكثر من 200 جنسية وخلفية ثقافية في سلام ووئام. ولا شك في أن التنوع المجتمعي بين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات هو ما يوحدنا ويجعلنا أقوى، من خلال الاحترام المتبادل وفتح جسور الحوار المشترك. وقد احتفت رحلتنا اليوم بهذه الروح التي تعكس صورة وطبيعة حياتنا اليومية على أرض دولتنا".

Emirates-airlines-celebrated-both-the-National-Day-and-the-UAE-Year-of-Tolerance-by-breaking-a-record

زينة الإيرباص A380 برسوم كارتونية لأشخاص من مختلف أنحاء العالم متضامين مع بعضهم البعض لتعكس روح التعاون والإتحاد. ومن الجدير بالذكر أن كلاً من طائرة القبطان عباس شعبان والقبطان الشيخ سعيد آل مكتوم والضابط أول كارين أرنينغ من ألمانيا تولوا قيادة الطائرة.

ومن الجدير بالذكر أن الاحتفال بالثقافات المختلفة والتنوع لم يشمل ركاب الرحلة فقط حيث أن فريق طاقم الخدمات الجوية المكون من 22 شخص ينتمون إلى 18 دولة. كما تحدث طيران الإمارات عن كون كل رحلة من الطيران ركاب تحتوي على أكثر من 50 جنسية.

Emirates-airlines-celebrating-achieving-a-record-for-the-most-nationalities-on-an-aircraft

وتحدث طلال عمر – المدير الإقليمي لغينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن الإنجاز قائلاً: "نتقدّم بأسمى آيات التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وطيران الإمارات على هذا الإنجاز الإستثنائي. حيث تعكس هذه الخطوة روح التسامح والإعتدال الذي تنعم به دولة الإمارات، التي لطالما كانت مقصداً آمناً للناس من مختلف الأطياف والأعراق والأديان. وقد كان من الرائع رؤية كل هذه الجنسيات تجتمع معاً لترسل رسالة تسامح إلى العالم. نبارك لطيران الإمارات، ونؤكد بأنهم "مميزون رسمياً – ™Officially Amazing".