رقم قياسي لأكبر درس بستنة بحضور 286 شخص في الكويت

حققتHGTV Arabia رقماً قياسياً لأكبر درس بستنة بحضور 286 شخصاً من مختلف أنحاء الخليج العربي في مدينة الكويت بدولة الكويت في فعالية نظمتها HGTV و beIN

أقيم الدرس في حديقة الشهيد في الكويت تحت إشراف وتعليم من الزينة البابطين @itallgrows المعروفة بخبرتها وشغفها للبستنة. تضمن الدرس حديث حول زراعة خضروات عضوية لحياة صحية، كما تضمن الدرس نقاشات فنّدت العديد من المعلومات الخاطئة المتداولة في المنطقة حول البستنة.

Largest-gardening-lesson-with-286-participants

ومن الجدير بالذكر أن الهدف وراء كسر الرقم القياسي هو نشر الوعي حول الاستدامة في المنطقة عن طريق الزراعة والبستنة حيث شاركت الزينة قصص عبرت عن الدور التي لعبته الزراعة في تحسين صحتها وصحة عائلتها. كما أضافت في حديثها كيف تساهم البستنة بتغير نظرة المجتمع نحو الطبيعة والبيئة.

وحضر الفعالية المحكم الرسمي لغينيس للأرقام القياسية أحمد جبر للتحكيم وتسليم الشهادة. حيث تحدث أحمد عن الإنجاز قائلاً: "كنت في غاية السرور عندما رأيت أفراد المجتمع تعمل معاً لكسر الرقم القياسي. قمنا بتوثيق الرقم القياسي اليوم الذي أكد لنا بأن البستنة والزراعة تتمتع بمكانة مذهلة في في دول الخليج العربي"

Largest-gardening-lesson-achieved-by-HGTV-Arabia

كما تحدثت الزينة عن التجربة قائلةً "أن وجودي للمساهمة في هذه الفعالية التاريخية فخر لي، كما أن فرصة مشاركة شغفي للبستنة والزراعة العضوية مع الجمهور كانت تجربة رائعة. أتوجه بالشكر لـ HGTV و beIN وحديقة الشهيد لمنحي هذه الفرصة."

شاركونا الاحتفال بهذا الرقم القياسي الجميل وشاركونا بنشر الوعي حول الاستدامة.