الجدول الأول

يرجى قراءة هذه الملاحظات الهامة بشكل كامل عن إجراءات تقديم المواد والأدلة:

 
كيفية جمع وتقديم الأدلة

اجراءات تقديم الأدلة والمواد:

  • الرجاء تقديم المواد كما مبين في الملفات المعنية بأدلتك. تبين لك الملفات اين تستطيع ارسال موادك وادلتك وما لأستمارات المحتاجة وكيفية تصميم هذه الاستمارات.
  • الرجاء الانتباه الى ان غينيس للأرقام القياسية ليست ملزمة بأن تعيد اي مواد تم تسليمها تحت اي نوع من الظروف. اي ملفات مهمة كجواز السفر فان النسخ الاصلية مقبولة. الرجاء التاكد من الملفات المبينة لنوعية الأدلة المحتاجة من اجل المزيد من المعلومات.
  • اذا كانت الملفات المفدمة غير كافية من اجل اثبات الرقم القياسي فسيتم رفض الطلب. مسؤوليتك تضمن في ان تتأكد من حصولنا على كافة المواد والأدلة من اجل اثبات طلبك.
  • قد لا نستطيع ان نؤكد رقمك القياسي اذا لم يكن لدينا كامل الصلاحية لاستخدام المواد المقدمة للاثبات وهنا تكمن الغاية في الجدول الثاني والجدول الثالث. حيث ان الجدول الثاني معني بالادلة التي تملكها بنفسك وتملك الصلاحية لاعطائها لغينيس للأرقام القياسية من اجل الاستخدام, الرجاء الاشارة الى اي من المواد والادلة تملك حقوقها في الجدول الثاني واعطاء غينيس للأرقام القياسية الحق في استخدامها ( او الطلب من الأب او الوصي التوقيع عليها اذا كان عمرك اقل من 18). اما الجدول الثالث فهو معني بالأدلة التي لا تملكها وفي هذه الحالة فعليك الطلب من مالك الأدلة السماح لغينيس للأرقام القياسية استخدامها عن طريق توقيع الجدول الثالث. اذا كان هناك اكثر من مالك للأدلة فان كلا منهم عليه ان يوقع الاستمارة بشكل منفصل عن الاّخر. غينيس للأرقام القياسية لها الحق في استخدام الأدلة والمواد في اي اعلام وليس فقط في ضمن منشورات مشهورة عالميا, كما ويمكننا استخدام المواد في التلفاز والراديو و الدي في دي وشبكة الانترنت.
  • من اجل اتمام العملية بنجاح والحصول على الموافقة فلابد من الدراسة والنظر بعناية الى اي المواد تود ان تقدمها من أجل محاولتك. اولا, عليك ان تتأكد من تواجد جهات اتصال اي طرف اخر معني بالادلة من اجل اي نوع من الرخص المحتاجة. ثانيا, عليك ان تتأكد من نوعية الادلة المقدمة حيث ان الفيديو والصور غالبا ما يكونا الاسهل في التعامل لأن الرخصة الوحيدة التي المحتاجة هي رخصة المصور الذي يملكهم, أما الموسيقى والافلام والتصوير التلفزيوني فقد تكون رخصهم صعبة المنال نوعا ما. ولذلك فمن المستحسن عدم ضمهم للأدلة.