1. بناء علاقة تواصل قوية بين المدير والموظف
يجب على الإدارة بناء علاقة شفافة مع الموظفين مثل مشاركتهم الخطط المستقبلية للشركة وطموحاتها وأهدافها بالإضافة إلى آخر مستجدات نجاحها. يساهم هذا الأمر في بث شعور من الفاعلية لدى الموظفين بما تقدمه الشركة من مساهمات وانجازات في مجال معين. ومن المهم أيضاً مشاركة الأمور التي لم تتم بنجاح مع الموظفين ليتسنى لهم التعرف على مجريات العمل بشكل أفضل. حيث تساهم هذه الطريقة ببناء منصة تتيح لهم التعبير عن آرائهم ومشاركة أفكارهم مع الإدارة مما قد يعود بالنفع على بيئة العمل.