الملخص
كجزء من فلسفة مجموعة الطاير للمسئولية الاجتماعية، والتي تشتمل على دعم المدارس العامة ومدارس الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. تطلعت الشركة إلى إطلاق حملة باسم ""اختلافي هو اختلافك"، لرفع الوعي حول مرض التوحد في المنطقة وخاصة في المدارس لتشجيع الأطفال على قبول اختلافات الآخرين. صممت الحملة كمنصة تعليمية، وتم تطبيقها أولاً في مدارس جيمز وتعليم.
الحل
"يسعدنا أن نشهد تجمع أكثر من 20 ألف طفل وأب ومدرس وأعضاء طاقم الموظفين وأعضاء المجتمع الآخرين في حملة "اختلافي هو اختلافك" على مدار الثمانية أشهر الماضية، وأن نرى العديد منهم معنا هنا اليوم، لمشاركة نجاحنا. وبدون شغفهم والتزامهم تجاه القضية، والاحتفال بجميع الأطفال وتقدير ذلك، لم نكن لنكسر هذا الرقم القياسي العالمي، والأهم من ذلك هو النجاح في رفع الوعي بشأن التوحد الذي يصيب 1 من 88 طفل حول العالم"