الملخص
في عام 2011، سعت شركات إستي لودر إلى إقامة حدث عالمي رفيع المستوى للاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لمبادرة التوعية العالمية لمرض سرطان الثدي.
الحل
لتعكس مدى حجم العمل الخيري الذي أقامته Estée Lauder مع حملة التوعية بسرطان الثدي على مدى السنوات الـ 11 الماضية ، أنشأت غينيس للأرقام القياسية رقماً قياسياً جديداً لأكثر عدد من المعالم مضيئة في 24 ساعة
أدت محاولة كسر الرقم القياسي العالمي إلى إشارك الجماهير المحلية بإضاءة المعالم، والتي تضمنت المباني الشهيرة مثل برج العرب في دبي وفندق تاج محل في الهند، بينما تابعت وسائل الإعلام المحاولة القياسية مع تسارع الأضواء في جميع أنحاء العالم. وبعد 24 ساعة اختتمت الفعالية في نيويورك في مبنى إمباير ستيت حيث تمت الإضاءة النهائية وقبلت إليزابيث هيرلي، سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي ، شهادة غينيس للأرقام القياسية أمام وسائل الإعلام العالمية.
إن كسر الرقم القياسي سيزيد من قوة الوعي ويجعل الناس أكثر اهتماما بهذا الرمز الهام.