أصغر إعلان مجلة مطبوعة في العالم

النتائج

التفاعلات الإعلامية
أكثر من 1 مليون انطباع عبر جميع الوسائط
المشاهدات
العرض الأكثر رواجاً رقم 1 عبر العديد من دول منطقة آسيا والمحيط الهادي والعرض صاحب الترتيب الثالث الذي شاهدته على نيتفلكس كوريا
التغطية عبر الإنترنت
فارايتي و ياهو و آي إم دي بي و هيلو كاي بوب و واتس أون نيتفلكس والمزيد.

الملخص

كانت نيتفلكس وشركاؤها من الوكالات FCA و آلايد غلوبال ماركيتينغ يبحثون عن طريقة إبداعية لإثارة محادثة جديدة حول نهاية الموسم الثالث لمسلسل "بستد" - أحد أكبر مسلسلات نيتفلكس الأصلية في آسيا. كانوا يأملون أيضاً في تحفيز احتفال أكبر بالمسلسل يمكن أن يحدث جزئياً عبر الإنترنت.

الحل

للاحتفال بواحدة من أكبر مسلسلات نيتفلكس في آسيا، اتصلت العلامة التجارية بـغينيس للأرقام القياسية لإنشاء أصغر إعلان مجلة مطبوعة في العالم كوسيلة لإبراز جوهر ما يدور حوله العرض: الغموض والمفاجأة والتقاطه.

أمضى منظمو الحدث أسابيع في التركيز على تفاصيل كيفية الحصول على مثل هذا الترويج الصغير في صورة مطبوعة وفقاً لإرشادات التسجيل الرسمية، لكنهم تمكنوا في النهاية من التغلب على التحدي. ظهر الإعلان النهائي في إصدار 14 يناير من مجلة فرايتي بقياس 4.329 سم² (0.670 بوصة مربعة)، وفقاً لما أكدته غينيس للأرقام القياسية.

تم الإعلان عن الإنجاز على القنوات الاجتماعية الرسمية لـ "بستد" و فرايتي حيث حصد التفعيل ما مجموعه مليون + التفاعلات عبر جميع وسائل الإعلام.

أردنا تقديم بستد إلى جمهور عالمي أوسع بفكرة تجسد جوهر ما يدور حوله العرض: الحركات الغامضة والألغاز والمفاجآت. وما هي أفضل طريقة لإلقاء الضوء على واحدة من أكبر مسلسلات نيتفلكس الأصلية في آسيا، من إنشاء عنوان غينيس للأرقام القياسية معتمد لأصغر إعلان في المجلات المطبوعة. لقد كانت تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر مليئة بالالتواءات والمنعطفات - وعمل فريق غينيس للأرقام القياسية معنا في كل منعطف، حيث قدم تفاصيل دقيقة بشكل لا يصدق وحكمة مهنية ومرونة سخية خلال أوقات غير مسبوقة. نحن نجد كل عذر في وسعنا لكسر رقم قياسي آخر لعملائنا - لقد كانوا عظماء.

— - أندريه فونسيكا، الشريك المؤسس، إف سي إيه