صورة من محاولة كسر أرقام قياسية قامة بها شركة بوما

النتائج

معادلة قيمة الإعلان:
أكثر من 100 مليون روبية هندية (1،200،000 جنيه إسترليني)
تفاعلات الحملة:
+ 100 مليون انطباع
زوار الموقع الإلكتروني:
+400000 زائر لموقع دو يو الهند

الملخص

في عام 2016، أطلقت بوما حملة "دو يو"، وهي حملة عالمية تهدف إلى دعم وتمكين المرأة من خلال الرياضة. أرادت بوما الهند إنشاء حدث رفيع المستوى يمثل تتويجاً لحملتهم الوطنية. كان من المهم أن يجسد هذا الحدث الدعوة المركزية للحملة إلى العمل من أجل النساء للعثور على قوتهن الداخلية والاحتفال بها وأن الحدث يجب أن يوحد النساء في جميع أنحاء الهند.

الحل

دعت بوما النساء للالتقاء في مومباي لمحاولة الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد لأشخاص يؤدون تمرين بلانك للبطن في وقت واحد.

تم إطلاق الحملة قبل شهرين من محاولة التسجيل من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو الفيروسية التي تظهر نساء كل يوم يشاركن قصصاً ملهمة. تألفت المرحلة الثانية من التنشيط من حملة إعلانية متعددة القنوات تصور المؤثرات الإناث يؤدين اللوح الخشبي، مع الرسائل بما في ذلك دعوة للعمل للمشاركة في محاولة التسجيل والمشاركة في حركة "دو يو". أدرجت بوما شعار المحاولات الرسمية لغينيس للأرقام القياسية عبر جميع القنوات التي تحمل نشاطاً ترويجياً، مما أدى إلى زيادة الترقب لهذا الحدث.

وصلت الحملة ذروتها عندما اجتمعت 1623 امرأة في مومباي ونجحت في تحقيق رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية. تم بث محاولة التسجيل على الهواء مباشرة على فيسبوك، مما أثار محادثات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع عدد من المشاهير البارزين الذين شاركوا الحدث الذي حطم الأرقام القياسية.

كان تحطيم رقم قياسي عالمي في غينيس للأرقام القياسية رائعاً من خلال منح النساء شعوراً بالإنجاز المجتمعي. نأمل أن يلهم هذا النساء على الدوام في أنفسهن، والعمل على القوة الجوهرية التي يؤمنون بها وعيش فلسفة دو يو.

— - أبهيشيك جانجولي، العضو المنتدب لشركة بوما الهند