حملة إطلاق ريبوك كروس فيت نانو 7 مع غينيس للأرقام القياسية

النتائج

جوائز كليو سبورتس:
الفائز البرونزي
تغطية صحفية:
مترو، ذا سان، سبورتس إلستريتد، مينز هيلث، آسك مين
التفاعلات المكتسبة من منافذ الوسائط المتوفرة في الموقع:
12 مليون انطباع

الملخص

لإطلاق حذاء نانو 7 ، كانت ريبوك تتطلع إلى إنشاء حدث عالمي من شأنه أن يأسر خيال وسائل الإعلام والمجتمع الدولي للياقة البدنية، مما يجعل نانو 7 هو حذاء التدريب النهائي.

ترديداً لهدف علامتها التجارية، "لإلهام الناس في كل مكان ليكونوا الأفضل - جسدياً وعقلياً واجتماعياً"، لم تكن ريبوك راضية عن وضع صيغة أو اثنين من صيغ التفضيل العالمية الجديدة: لقد أرادوا إعادة كتابة كتب التاريخ من خلال تحطيم المزيد من سجلات اللياقة البدنية في 24 ساعة أكثر من أي ماركة أحذية أخرى على هذا الكوكب.

الحل

سيغطي التحدي أربع مدن في ثلاث قارات مع الأحداث التي تجري في سيدني ولندن ونيويورك ولوس أنجلوس. سيشارك في الأحداث 33 من عشاق اللياقة البدنية تتراوح من رياضيين ريبوك إلى ظاهرة اللياقة البدنية البالغة من العمر 10 سنوات ميلا ستار والممثل ماكس جرينفيلد.

عملت غينيس للأرقام القياسية مع شركة ريبوك، ووكالتهم إم آند سي ساتشي سبورت آند إنترتينمنت وشريك ريبوك كروس فيت لإنشاء قائمة تضم أكثر من 60 سجلاً من شأنها أن تعرض تنوع نانو 7، بدءاً من تحديات اللياقة الوظيفية الشائعة ومآثر القوة الشهيرة إلى العروض المذهلة الألعاب الرياضية البهلوانية مثل شقلبة الظهر الحديدية. بعد كل شيء، لماذا فقط تخبر الناس أن الحذاء متعدد الاستخدامات بينما يمكنك إظهاره لهم؟

في الأول من فبراير 2017 - يوم التنشيط - تم عرض تحديثات مباشرة من الأحداث على ريبوك وغينيس للأرقام القياسية وقنوات المشاركين. كما حضر شركاء الإعلام الحصريون مثل مينز هيلث و سيلف و آسك مين لمشاركة التحديثات الحية عبر منصات مختلفة. تم سرد قصة 44 عنواناً جديداً لغينيس للأرقام القياسية في 9 فبراير مع إصدار مقطع فيديو مدته دقيقتان لوسائل الإعلام العالمية والقنوات المملوكة والرياضيين.

نتائج حملة إطلاق ريبوك كروس فيت نانو 7 مع غينيس للأرقام القياسية

في غضون أسبوع من إصدار الفيديو في التاسع من فبراير، سجلت قصة إنجاز ريبوك المذهل الذي حطم الأرقام القياسية أكثر من 140 مليون انطباع إعلامي في الولايات المتحدة وحدها مع منشورات اجتماعية في اليوم حصدت 12 مليون انطباع إضافي.

بالنسبة لقنوات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة ريبوك، حصد الإطلاق أكثر من 90 ألف مشاهدة على مستوى العالم من خلال البث المباشر على فيسبوك، وأنتجت القصة أعلى مستوى مشاركة لشركة ريبوك على الإطلاق على إنستغرام.

فيما يتعلق بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي من خلال القنوات المكتسبة، شهدت ريبوك زيادة بنسبة 115٪ في الإشارات إلى العلامات التجارية عبر الإنترنت بينما زاد استخدام #Nono7 بنسبة 76٪ مع زيادة بنسبة 97٪ في عدد المحادثات التي تتضمن علامة التصنيف.

بدلاً من استخدام نجم عالمي من شأنه أن يصل على نطاق واسع إلى جمهور كبير، استفاد التنشيط من قوة العديد من المؤثرين في مجال الصحة واللياقة البدنية المشاركين في محاولات تسجيل الرقم القياسي، والعشرات من الشخصيات الأصيلة التي تتفاعل عن كثب مع أتباعها لمزيد من المشاركة الشخصية والموجهة. قدم كل رياضي شارك تحديثات مستمرة عبر جميع المنصات الاجتماعية من سناب تشات إلى فيسبوك بشكل مباشر إلى قصص إنستغرام

عززت المشاركة عبر القنوات الإعلامية المملوكة لغينيس للأرقام القياسية القصة بشكل أكبر مع أكثر من 60.000 مشاركة بالإضافة إلى أكثر من 921.000 مشاهدة على فيسبوك بشكل مباشر.

"لقد منحنا العمل مع غينيس للأرقام القياسية في هذا المشروع المصداقية ومستوى الاهتمام الواسع الذي نحتاجه لإيصال رسالة فريدة إلى الجماهير. شراكتهم في مساعدتنا على تصور وتنفيذ مشروع ضخم مثل هذا - تحطيم 44 رقماً قياسياً عالمياً في 24 ساعة عبر 4 مدن في 3 قارات مختلفة - لم تكن أقل من رائعة. سمح لنا العمل مع فريق غينيس للأرقام القياسية بسرد قصة فريدة لجمهور عريض على نطاق واسع لم نكن لنحققها لولا ذلك، وأوجد اهتماماً حقيقياً ومحادثة حول علامتنا التجارية ومنتجاتنا. "

— - بن بلاكسلي، مدير وسائل التواصل الاجتماعي العالمية في ريبوك