Omani Flag

Tallest sunflower Germany - fire brigade measurement احتفلت المدارس الخاصة بمسقط بعودة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم معافًى إلى أرض وطنه بكسر رقم قياسي لأكبر فسيفساء من بطاقات التهنئة. وذلك بحضور مستشاره السيد شهاب بن طارق آل سعيد وتحت إشراف المديرية العامة للمدارس الخاصة في وزارة التربية والتعليم. وصممت لوحة فسيفساء العلم العماني بمساحة (199.4m2 (11*18 (انسجامًا مع تاريخ العيد الوطني للسلطنة يوم الثامن عشر من نوفمبر)، وبذلك تكون المساحة الكلية للوحة 198 مترا مربعا والتي حطمت بجدارة الرقم القياسي السابق المسجل بتاريخ 23 نوفمبر 2014 في هونج كونغ والذي غطى ما مساحته 150.04 متر مربع. 

عكست هذه الفعالية مقدار التعاون والتكامل بين المدارس الخاصة في مسقط، والتي اجتمعت لتقدم رسالة فريدة من نوعها للترحيب بالعودة الميمونة لحضرة صاحب الجلالة إلى أرض الوطن مكللا بالصحة والسلامة. وتوج العمل بوضع حضرة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بطاقة التهنئة الأخيرة في اللوحة، وتسلم سموه شهادة المصداقية من ممثلي غينيس للأرقام العالمية.

Greeting card mosaic oman



 

ونصبت اللوحة على منحدر ضخم في مدرسة السيب العالمية في الخوض، وتم توزيع 7500 بطاقة تهنئة على 182 مدرسة خاصة في مسقط، حيث كتب الطلاب والمعلمون عبارات التهنئة، ثم ألصقت هذه البطاقات في اللوحة الفسيفسائية من قبل فريق من معلمي التربية الفنية والطلبة.