أكبر مجسم يتم أخرجاه من علبة

لدى شاحنات فولفو أمريكا الشمالية مفاجأة كبيرة لتكشف عنها، وقد حطمت للتو الرقم القياسي لأكبر مجسم يتم أخرجاه من علبة.

لإطلاق طرازها الجديد، فولفو في إن إل، جندت شاحنات فولفو بمساعدة المعجب الشاب جويل جوفين للمساعدة في فتح الصندوق، والذي صادف أن لديه شغفاً بشاحنات فولفو.

Largest object unboxing 2

للحصول على العنوان، تم تعبئة طراز في إن إل الفضي داخل صندوق مقاس 80 × 14 × 18 بوصة، والذي تم افتتاحه بمساعدة الطفل المتحمس البالغ من العمر 3 سنوات في حي سكني .

من أجل الحصول على الرقم القياسي، كان على شاحنات فولفو الالتزام بإرشادات غينيس للأرقام القياسية التي تنص على أن الصندوق يجب أن يغلف فولفو في إن إل بالكامل ثم يلزم فتحه يدوياً، دون استخدام أي أدوات، وأنه يجب إزالة الشاحنة من الصندوق دون تدمير الصندوق أثناء العملية.

Largest object unboxing 4

المحكم مايكل إمبيريك في الموقع للتحقق من السجل، والتأكد من أن العبوة فائقة الحجم مصنوعة أيضاً بالكامل من مواد الصندوق القياسية - الورق المقوى والسيلوفان.

لأكبر مجسم يتم أخرجاه من علبة

عند تحقيق الرقم القياسي الجديد، قال ماغنوس كويك، نائب رئيس التسويق وإدارة العلامات التجارية لشركة فولفو للشاحنات في أمريكا الشمالية: "كان تسجيل رقم غينيس للأرقام القياسية أمراً رائعاً حقاً، ولكن أكثر ما كان مجزياً بالنسبة لي هو رؤية جويل متحمساً للغاية لرؤية السيارة الجديدة. تم الكشف عن فولفو في إن إل 760 عندما فتح الصندوق ".

جويل مقيم في ولاية بنسلفانيا، وقد صُدم لرؤية صندوق شاحنة ألعاب ضخم ينتظر فتحه.

لمشاهدة أحلامه تتحقق مع هذا الكشف بالحجم الطبيعي، شاهد الفيديو أدناه!