Most decades with a Top 20 hit on the US Hot Country Songs chart

وقد أضافت أيقونة الموسيقى الريفية، دوللي بارتون، جائزة أخرى لمسيرتها الفنية اللامعة، واكتسبت مكانة جديرة في غينيس للأرقام القياسية.

ظهرت في صفحات غينيس للأرقام القياسية لعام 2018، تم الاعتراف مؤخرا بالمغنية وكاتبة الاغاني عن طريق تقديم شهادات الأرقام القياسية لها لأكبر عدد من العقود مع أعلى 20 أفضل اغاني في الولايات المتحدة الأمريكية للأغاني الريفية وأكبر عدد من الأغاني المشهورة الريفية في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل فنانة.

ولجعلها رسمية، زارت غينيس للأرقام القياسية دوللي في ناشفيل بولاية تينيسي لتقديمها لشهادات الأرقام القياسية والحصول على مقابلة حصرية.

"الحصول على هذين الرقمين القياسيين من غينيس للأرقام القياسية هي فرصة كبيرة. حيث إن الانضمام إلى العديد من المطربين وكتاب الأغاني الرائعين الذين تم تكريمهم بهذه الطريقة هو شعور رائع بالنسبة لي، أنت لا تعرف أبدا عندما تبدأ مع عملك كيف سينتهي الأمر، ولكن وجود هذين الرقمين القياسيين يجعلني أشعر بالتواضع جدا وببهجة كبيرة! " - دوللي بارتون.

بحصولها على هذا اللقب فان باترون تقوم بهزيمة كل من زملائها من رموز الموسيقى في البلاد، جورج جونز، إلفيس بريسلي و ريبا ماكنتير،حيث انها الفنانة الوحيدة مع أفضل 20 يضرب على مدى ستة عقود متتالية (1960s-2010s).

جونز سجل من 1950s-1990s، ولكن وصل الى أعلى المراتب ال 20 في خمسة من العقود السبعة التي رسمها، مما يعطي دوللي الرقم القياسي. ومع ذلك، جونز "هو المفضل لدي"، تقول دوللي.

وبدءا من أول 20 أغنية لها في عام 1967، أصبحت دوللي فنانة مرموقة في أكثر من 20 أغنية، بما في ذلك أحدثها، نسخة جديدة من اغنيتها المفضلة في عام 1974 "جولين"، التي تضم اكابيلا بينتاتونيكس، التي ظهرت لأول مرة  في المرتبة 18 على الرسم البياني بتاريخ 8 أكتوبر 2016.

وكانت نسخة 2016 من اغنية"جولين" هي أيضا في المرة ال 107 التي تدخل فيها دوللي الرسم البياني للأغاني، وتثبيت لقبها الثاني للرقم القياسي لأكبر عدد من الأغاني التي سجلت على البيل بورد من قبل مغنية اغاني ريفية. وكانت أول أغنية أدخلت بارتون في هذه القائمة هي أول ظهور لها عام 1967، "الشقراء الحمقاء".

Dolly Parton receives her certificates from an official Guinness World Records adjudicator

وتقول: "لقد كتبت دائما من قلبي." و "أحاول أن لا أركز على مجرد أن أكون تجارية في خلال صنعي للأغاني وما قد يكون مشهورا في الراديو، وعادة عندما تأتيني فكرةما فانها تأتي من قلبي".

في المقابلة أدناه، دوللي تكشف أغنيتها المفضلة للغناء، والاغنية الأكثر شخصية كتابة وكيفا كان العمل مع بورتر.

يمكنك العثور على بارتون في غينيس للأرقام القياسية 2018.

Guinness World Records 2018 collection