أرقام قياسية مذهلة تتعلق في ليغو

تم تسجيل المزيد من الأرقام القياسية التي لا تصدق في عام 2018 حيث واجه الأشخاص تحديات مختلفة مع ليغو

شهد عام 2018 محاولات ليغو لتسجيل الأرقام القياسية التي تتراوح بين الإنشاءات الرائعة مثل أكبر شجرة أزهار كرز من قطع الليغو ، حيث احتفل مركز ليغو لاند ديسكوفيري في تورونتو بيوم كندا 2018 بأسلوب مذهل، إلى الإنجازات المذهلة، مع ريبريكولوس حطم الرقم القياسي لأبعد مسافة مشياً حافي القدمين على مكعبات ليغو .

تمتعت ليغو نفسها أيضاً بالنجاح في عالم الألعاب من خلال لعبة الفيديو الخاصة بها، ليغو

ستار وورز: ذا كومبليت ساغا، محققة لقب لعبة فيديو ستار وورز الأكثر مبيعاً مع مبيعات بلغت 15.33 مليون اعتباراً من 19 أبريل.

بالإضافة إلى هذه السجلات العظيمة، قمنا بتجميع بعض من تصميمات ليغو المفضلة لدينا من العام الماضي.

أكبر شجرة أزهار كرز من قطع الليغو

احتفلت ليغو لاند الأردن بفصل الربيع في اليابان مع أكبر شجرة ليجو لزهور الكرز المبنية من القطع (مدعومة) .

أراد المتنزه الذي يقع مقره في ناغويا الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى له بأسلوب من خلال إنشاء عمل ياباني باستخدام مكعبات ليغو

الساكورا البلاستيكية الجميلة 4.38 م (14 قدماً 4 بوصات) وطولها 5.42 م (17 قدماً 9 بوصات) وعرضها 4.93 م (16 قدماً 2 بوصة)، وتتألف من أكثر من 800000 قطعة من مكعبات ليغو!

تم تصميم الشجرة وبناؤها من قبل فريق من الموظفين في جمهورية التشيك. بعد أكثر من 6700 ساعة من العمل الشاق، تم شحن شجرة ليغو إلى اليابان للتجميع النهائي.

أكبر سفينة من قطع الليغو

للاحتفال بإطلاق سفينة سياحية جديدة من 18 طابقاً و 151.695 طناً، قررت شركة السياحة في هونغ كونغ دريم كروزس الاحتفال بهذه المناسبة من خلال بناء نسخة طبق الأصل على نطاق واسع من ليغو، مما أدى إلى إنشاء أكبر سفينة ليغو من القطع .

ساعد عشاق الرحلات البحرية من جميع أنحاء العالم في تجميع سفينة ليغو معاً كجزء من حملة دريم كروزس #TogetherWeBuildDreams .

تم بناء نموذج السفينة باستخدام أكثر من 2.5 مليون قطعة ليغو، ويزن أكثر من 2800 كجم ويبلغ طوله 8.44 متراً (27.7 قدماً) وعرضه 1.33 متراً (4.36 قدماً) وارتفاعه 1.53 متراً (5 قدماً).

أكبر ساعة شمسية من قطع الليغو

في منطقة الفنون في بكين، تم بناء ساعة شمسية حاصلة على لقب أكبر ساعة شمسية من قطع الليغو (مدعومة) تحتوي على أكثر من 45000 قطعة من مكعبات ليغو ديوبلو لإظهار المارة بمرور الوقت بطريقة تقليدية.

حقق إنتاج ليغو الضخم هذا في العاصمة الصينية بقطر 2.91 متر (9 قدم 6 بوصات) وسماكة 0.8 متر (2 قدم 7 بوصة) عنواناً جديداً لغينيس للأرقام القياسية.

استغرقت المحاولة أكثر من ثلاثة أشهر للتصميم والتحضير مع متخصصي علم الفلك ومهندسي الإنشاءات الميكانيكيين المدعوين للمشاركة.

أكبر كرفان من قطع الليغو

في أستراليا المشمسة، تم تسجيل رقم قياسي جديد من أكبر قافلة من قطع الليغو، والتي تتكون من 288630 قطعة فردية واستغرق إكمالها خمسة أسابيع. جرت محاولة التسجيل في موقع التخييم توب باركس في بريزبن.

تم تحقيق الرقم القياسي بواسطة جون كوشران للإعلان، الذي ابتكر المفهوم،

كوينزلاند كارافانينغو توب باركس، اللذان رعا الحدث، و بين كريغ الملقب بباني الطوب، الذي أشرف على بناء الكرفان (جميع أستراليا).

تتكون الكرفان من المرافق الأساسية مثل المياه الجارية والكهرباء، بالإضافة إلى بعض وسائل الراحة المنزلية. تضمنت هذه القطع لوحة شطرنج وزهور ووعاء للزهور وحليب وجبن في الثلاجة وقطعة توست و قدر صغير وبيض مقلي وقطعة خبز أسترالية ووعاء من الفيجيمايت، وكلها مصنوعة من ليغو!