Jennifer Aniston Guinness World Records Instagram

أحدثت نجمة مسلسل فريندز ضجة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عندما أنشأت حسابناً لنفسها حققت به رقماً قياسياً لأسرع وقت للوصول إلى 1 مليون متابع على إنستغرام خلال 5 ساعات و16 دقيقة فقط.

وكانت أول صورة شاركتها النجمة أنيستون عبر حسابها صورة سيلفي لها مع أصدقائها وزملائها من المسلسل الشهير "فريندز".

 
 
View this post on Instagram

ونشرت أنيستون أول صورة لها في الخامس عشر من شهر اكتوبر في تمام الساعة 5:03 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة دبي ، علقت أنيستون على صورتها قائلةً "أصبحنا الان أصدقاء على إنستغرام أيضاً. مرحباً إنستغرام"

انتشرت الأخبار عن انضمام النجمة الكوميدية إلى ساحة إنستغرام بشكل سريع. ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير أفادت بأن منصة إنستغرام واجهت بعض الصعوبات في التعامل مع الكم الهائل من الإعجابات والتعليقات التي حظيت بها الصورة.

وعبر العديد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بأنيستون مثل ألين دي جينيريس وكيت هدسون وليزا كودرو.

وأظهرت هذه التغريدة من @nrsismad اللحظة التي وصل بها حساب أنيستون إلى أول مليون متابع.

لم تتوقف الفرحة بوجود جينيفر على إنستغرام حيث وصل عدد المتابعين لديها حوالي الـ 17 مليون.

ومن الجدير بالذكر أن جينيفر تمتلك أرقاماً قياسية أخرى مثل أعلى أجر لممثلة مسلسل تلفزيوني لكل حلقة، وتشارك هذا الرقم القياسي مع زميلتها من مسلسل "فريندز"، كورتني كوكس وليزا كودرو. وفي عام 2008 اشتركت هي وأنجلينا جولي برقم قياسي لأقوى ممثلة عندما وجدتا نفسيهما في قائمة فوربس لأقوى 100 شخصية شهيرة.

ونشير هنا إلى هذا أن الرقم القياسي قد تم كسره 3 مرات خلال عام 2019.

حيث يعود هذا اللقب سابقاً لحساب الأمير هاري وميغان ماركل @sussexroyal الذي وصل في شهر أبريل من هذا العام الى 1 مليون متابع خلال 5 ساعات و45 دقيقة فقط. وقبل ذلك كان الرقم القياسي يعود الى نجم الكيه بوب "كانغ دانييل" الذي وصل الى 1 مليون خلال 11 ساعة و36 دقيقة.