جو ويكس يحقق رقم قياسي لأكثر عدد مشاهدات لبث مباشر لتمارين رياضية عبر يوتيوب

بدء البريطاني جو ويكس المعروف بكونه كاتب ذو نجاح كبير من حيث عدد من المبيعات ومدرب رياضة بارز منذ عدة أسابيع القيام بدروس تربية بدنية عبر الإنترنت بهدف المحافظة على لياقة ونشاط الأطفال خلال فترة العزل المنزلي.

بثت هذه الدروس للعائلات حول العالم مما منح جو رقماً قياسياً جديداً من غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مشاهدات لبث مباشر لتمارين رياضية عبر يوتيوب.

حيث شاهد درس التربية البدنية المعروف باسم P.E with Joe نحو 955,185 أسرة وذلك يوم الرابع والعشرين من شهر مارس 2020 وذلك عبر قناة The Body’ ‘Coach TV

يبدأ جو في تمام الساعة التاسعة صباحاً في كل أيام الأسبوع تمارين رياضية مدتها 30 دقيقة.

ولعل أكثر ما يميز هذه التمارين هو بساطة تأديتها حيث لا تتطلب التمارين أي نوع من المعدات. كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية سواءً من ا لأطفال أو الراشدين.

كما تتميز هذه الحصص ببقائها على قناة اليوتوب التابعة لجو حتى بعد انتهاء البث المباشر مما يسهل المتابعة للأفراد الذين فاتهم البث في التاسعة صباحاً.

تحدث جو ويكس عن إنجازه قائلاً "لم أتوقع بأنني سأحقق رقماً قياسياً عندما بدئت بالبث المباشر على موقع يوتيوب في الرابع عشر من شهر مارس. أنا فخورواً جداً بهذا الرقم القياسي وأتوجه بالشكر لكل شخص قام بمشاهدة بث التمارين الرياضية"

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز ليس أول رقم قياسي يحققه جو حيث أنه قام بكسر الرقم القياسي لأكبر درس تدريب متقطع عالي الكثافة بحضور 3804 شخص يوم الخامس من شهر يوليو من عام 2017.

جو ويكس يحقق رقم قياسي لأكثر عدد مشاهدات لبث مباشر لتمارين رياضية عبر يوتيوب