غلاف ألبوم ماب أوف ذا سول: 7 من قبل فرقة بي تي أس

تعود فرقة بي تي أس (BTS) إلى كسر رقم قياسي جديد لأكثر عدد مبيعات ألبوم غنائي في كوريا الجنوبية عن ألبومهم ماب أوف ذا سول: 7 (Map of the Soul: 7)

يمثل هذا الألبوم الإصدار السابع لفرقة الفتيان بي تي أس والذي تم إصداره في شهر فبراير. مستحوذاً على الرقم القياسي الذي كان يعود إلى ألبومهم السابق ماب أوف ذا سول: بيرسونا (Map of the Soul: Persona )

يتضمن ألبوم ماب أوف ذا سول: 7 عدد 19 أغنية. ويتضمن أيضاً أغنية إضافية بمشاركة المغنية الأسترالية سيا. ويتضمن الألبوم تسجيلات شهيرة مثل "أون" (ON) و"بلاك سوان" (Black Swan)

وصل عدد مبيعات الألبوم (اعتبارا من شهر يونيو 2020) إلى 4,265,617 مما جعل فرقة بي تي أس تتمتع بلقب أكثر عدد مبيعات ألبوم في كوريا الجنوبية.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير نشرت أن عدد المبيعات بعد ست ساعات فقط من إطلاق الألبوم وصل إلى 2.65 مليون نسخة.

لم ينحصر نجاح الألبوم في كوريا الجنوبية فقط، بل وصل إلى الرقم الأول في تصنيف بيلبورد 200 الأمريكي وأيضاً إلى المرتبة الأولى في لائحة اللألبومات الأعلى مبيعا في المملكة المتحدة.


قامت الفرقة مند بعض أسابيع قليلة بتحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات بث حي لحفلة موسيقية

فرقة بي تي أس على المسرح أثناء تقديمها لحفلة موسيقية

تستحوذ فرقة بي تي أس على المزيد من الأرقام القياسية مثل أول فرقة كيبوب تصل إلى المركز الأول في تصنيف الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر عدد تفاعلات على تطبيق تويتر بالإضافة إلى العديد من الأرقام القياسية على تطبيق يوتيوب حققتها أغنية بوي ويز لاوف ("Boy Wiv Luv") وأغنية أيدول ("IDOL").

كما ساهم العديد من المعجبين بفرقة بي تي أس بكسر الرقم القياسي لأكثر هاشتاغ استعمل خلال 24 ساعة وهو #TwitterBestFandom بالإشارة أن جمهور بي تي أس هو الأفضل. ونشير إلى أن عدد التغريدات للهاشتاغ على منصة تويتر وصل إلى 60,055,339 تغريدة.

ونختم بمشاركتكم رقماً قياسياً أخراً للفرقة لأسرع وقت للوصول إلى مليون متابع على تطبيق تيك توك خلال ثلاث ساعات و31 دقيقة فقط.