جميع أعضاء فرقة بي تي أس على السجادة الحمراء

فرقة بي تي أس (BTS) الموسيقية الغنية عن التعريف تتربع الآن فوق عرش أشهر الفرق الموسيقية عبر التاريخ بعد تحطيم الرقم القياسي للمرة الثانية لأكثر عدد مرات استماع على تطبيق سبوتيفاي من قبل مجموعة غنائية (رجال).

فحتى اليوم الثالث من مارس لهذا العام، وصل إجمالي عدد مرات الاستماع للمجموعة إلى رقم خيالي يعادل 31,960,000,000 مرة، وذلك يعادل حوالي ضعف الرقم القياسي الذي حققته المجموعة العام الماضي.

وتحظى أغنية "دايناميت" (Dynamite) على أكثر عدد مرات استماع من بين أغاني المجموعة بواقع 1.60 مليار مرة، وتليها أغنية "بتر (Butter) بمجموع 1.08 مليار مرة، وتليها أغنية "بوي ويذ لوف" (Boy With Luv) مع هالسي بجموع 1.01 مليار مرة استماع.

ونشير إلى أن قائمة أكبر خمس فرق رجالي من حيث عدد الاستماع تشمل كل من الفرق التالية: كولدبلاي، إماجن دراجونس، مارون 5، وكوين.

وكما تخطت وأضافت الفرقة على رقمها القياسي لأكثر عدد مرات فوز بجائزة اختيار أطفال نكلودين لفرقة موسيقية بإجمالي يعادل 7.

وخلال حفل جوائز "كيدز تشويس أواردز" السنوي، توجت الفرقة بلقب "الفرقة الموسيقية المفضلة" للسنة الرابعة على التوالي.

ونشير إلى أن هذه الواقعة لم تتحقق من قبل عبر تاريخ الجائزة. ولكن فرقة "ون ديركشن" و"فيفث هارموني" توجت بالإنجاز لثلاث أعوام متتالية.

جميع أعضاء فرقة بي تي أس على السجادة الحمراء

وبالإضافة إلى الأربع جوائز المتتالية، استحوذت الفرقة في ذات الحفل على جائزة النجم الموسيقي العالمي المفضل في 2018، وعلى الأغنية المفضلة في 2021 عبر أغنية "دايناميت".

إنجازات الفرقة لا تعد ولا تحصى، حيث توجت أيضاً بالتالي خلال 2023:

  • أكثر عدد متابعين لفرقة موسيقية عبر إنستجرام
  • أكثر عدد متابعين لفرقة موسيقية عبر تويتر
  • أكثر عدد متابعين لفرقة موسيقية عبر تيك توك

ولا تزال الفرقة تحظى بالرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات لفيديو موسيقي عبر يوتيوب خلال 24 ساعة، والرقم القياسي لأكثر عدد مرات استماع لأغنية على منصة سبوتيفاي خلال أول 24 ساعة لتصبح صاحبة أول عمل فني من فئة "الكيبوب" يصل إلى المرتبة الأولى في تصنيف الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعرفوا على المزيد من غينيس للأرقام القياسية باللغة العربية، يمكنكم قراءة المزيد من مقالاتنا الإلكترونية.

أو الاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي: