جمهور الفنان المصري تامر حسني اجتمعوا في مارينا مول أبوظبي للاحتفال بأكبر عدد مشاركات في لوحة جدارية في العالم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 9 ديسمبر 2019: شارك يوم (الجمعة، ٦ ديسمبر) الجمهور العالمي للفنان المصري تامر حسني في مارينا مول أبوظبي للاحتفال بتحقيق الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسيةلأكبر عدد مشاركات في لوحة جدارية في العالم. و استمرت المحاولة الرسمية على مدار 6 أيام، حقق خلالها الجمهور 12086 مشاركة، محطمين الرقم القياسي السابق الذي سُجل بـ 4900 مشاركة.

وكانت المعايير الخاصة بالرقم القياسي تعتمد على مشاركة أكبر عدد من الأفراد في اللوحة الجدارية متضمنة اسم المشارك وورسالة منه. حيث عبر المشاركون عن تقديرهم لنجمهم المفضل من خلال صورة أو رسالة يتركها المشارك.

GUINNESS-WORLD-RECORDS-title-for-Most-contributions-to-a-bulletin-board

وتزامنا مع الفعالية غنى حسني أغنية جديدة من كلماته أهداها إلى دولة الإمارات بمناسبة عام التسامح. كما أقيم على هامش الحفل معرض لبعض مقتنيات النجم المصري وذلك سعي ًا لبيعها في مزاد يعود ريعه إلى عدة مؤسسات خيرية تعنى بالأطفال في العالم العربي. وكان للفنان تامر حسني مشاركة سابقة في محاولة لكسر لقب غينيس للأرقام القياسية، حيث كانت له مشاركة إنسانية في حملة لـ"أكبر عدد من التسجيلات في حملة للتبرع بالدم" في العالم حيث ساعد بلده مصر في تسجيل رقم قياسي.

وحملت الرسائل على اللوحة الجدارية في مارينا مول أبوظبي رسائل و قصص استلهمها الجمهور من أعمال الفنان، في فعالية حضرها جمهور تامر حسني من كل انحاء العالم. .

مبروك للفنان تامر حسني ولجمهوره و وإدارة مارينا مول أبوظبي على هذا الإنجاز.