S7S Holding his new record title

حقق حسين سلام رقماً قياسياً لـ"أكبر وجبة/حصة صيادية" والتي بلغ وزنها 1,334 كغم! ضمن حدثٍ عقد في مدينة جده بالمملكة العربية السعودية.

تعتبر الصيادية من أشهر الوجبات العربية المنتشرة في الشرق الأوسط وتحديداً في السعودية، وذلك بمكوناتها الثلاثة الرئيسية: السمك والرز والبصل.

ويعرف "سحس" بعشقه للطعام كما انه من احد المؤثرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي. وكان حسين قد اكتشف موهبته بأكل كميات هائلة من الطعام في جلسة واحدة، ولعل ذلك ما دفعه إلى تحقيق رقم قياسي يتعلق بالطعام. أما بالنسبه لإختياره طبق الصيادية، فذلك يعود إلى رغبته لتسليط الضوء على الطعام العربي والسعودي التقليدي مشاركة ذلك مع العالم بأسره.

largest serving of Sayadieh

أخبرنا حسين بقصته حيث كان يمارس تدريبات أوزان ثقيلة وبعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى السعودية، قرر أن يراقب عادته في تناول الطعام. . حيث كان خلال هذه الفترة يلجأ إلى "يوم الغش" ليسمح لنفسه ليوم واحد بالخروج عن الحمية الغذائية التي يتبعها. وقال حسين "عندما كانت نسبة الدهون في جسدي منخفضة كنت بحاجة إلى يوم الغش، وكنت خلالها آكل الكثير من الطعام بلا وعي مما أدى إلى توسع معدتي، ومع مرور الوقت اكتشفت موهبتي في أكل كميات هائلة من الطعام".

بدأت مسيرة شهرته بعدما ظهر عبر فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" يأكل كميات كبيرة من الطعام فأعجب الجمهور به. قرر بعدها المواصلة بمجال الترفيه وتعلم كيفية إعداد الفيديو وبدأ المسيرة. وهو الآن يتمتع بحصاد ما قام به حيث يمتلك حالياً أكثر من 3 ملايين متابع على "يوتيوب" و 800 ألف متابع على "إنستغرام".

creating the largest serving of Sayadieh

ومن الجدير بالذكر أن حسين اختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جميع متابعيه، قائلاً "هناك مسؤولية كبيرة بوجود عدد كبيرٍ من المتابعين، ولهذا أردت توجيه رسالة مهمة للجمهور، هو إيجاد نوع من الإعتدال بين الإستمتاع بالطعام والحياة وأيضاً الحفاظ على الرياضة والتمارين والصحة. استمتعوا بالطعام واستمتعوا وحافظوا على الرياضة".

شاركونا اليوم بتحية @hussain.sallam والإحتفال بإنجازه وتمنياتنا له بالتوفيق

S7S celebrating his achievements with his fans

وانسجاماً مع معايير تحقيق رقمٍ قياسي، تم التبرع بالوجبة كاملةً للجمهور وللمحتاجين وذلك بالتعاون مع الجمعية الخيرية للطعام "إطعام".