Record break event and Gallery display in WAFI mall, Dubai

غينيس للأرقام القياسية تجلب تجربة مباشرة لكسر الأرقام قياسية مصاحبةً لمعرض فني يتضمن مجموعة من أهم الأرقام القياسية من أنحاء العالم وذلك إلى وافي في دبي (الإمارات العربية المتحدة)

حيث تم إطلاق العديد من المحطات للتحدي ليتسنى للزائرين التدرب ومحاولة كسر مجموعة متنوعة من الأرقام القياسية المختلفة.

ولعل ما يميز هذه المحطات أنها مصممة لتناسب كافة الزائرين من مختلف الفئات العمرية لتمكنهم من تخطي ما يظنه الكثيرون مستحيلاً؛ الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية.

GWR at WAFI

انطلقت الفعالية في وافي، وتستمر لغاية 23 نوفمبر. حيث سيكون بإمكان الزوار التدرب خلال أيام الأسبوع، ومن ثم إجراء "محاولات رسمية" كل نهاية أسبوع (الجمعة والسبت) بهدف الحصول على اللقب الأغلى، لقب غينيس للأرقام القياسية. وتتضمن الفعالية حدثين رئيسين: منصة كسر الأرقام القياسية والمعرض الفني للأرقام القياسية المصاحب لها.

ما هي الفئات المرشحة لكسر رقم قياسي بشكلٍ رسمي؟

الجزء الأول: يشارك و يتدرب الزائرون على تحديات مثل "ارتداء أكثر عدد من القمصان من قبل شخص واحد في أقل من دقيقة واحدة"

الجزء الثاني: بعد 45 دقيقة، سيتم تعليق أسماء أصحاب أول عشر مراكز على لوحة تكريمية في أرض الحدث.

الجزء الثالث: يحظى الشخص الذي حقق أعلى مرتبة في اللوحة على فرصة لكسر رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية. وإذا ما تمت محاولتهم بنجاح، يصبح الشخص حاملاً للقب غينيس للأرقام القياسية رسمياً.

تعاد هذه العملية مرةً اخرى خلال 45 دقيقة

GWR event at WAFI mall


المعرض الفني

المعرض الفني هو فرصة للإطلاع على قصص أهم حاملي ألقاب غينيس للأرقام القياسية المتميزين حول العالم كأطول رجل على قيد الحياة في العالم.

سيتضمن المعرض العديد من الأرقام القياسية بموضوعات مختلفة مثل الفضاء وجسم الأنسان ومملكة الحيوانات. يتميز المعرض الفني ايضاً بكونه وسيلة للإطلاع على حملة الأرقام القياسية والتعرف على قصصهم ومايميزها.


GWR galley in WAFI

نتطلع لرؤيتكم في وافي!

تابعوا صفحتنا عبر انستاغرام لمواكبة آخر الأخبار والتحديات انستغرام: @gwrarabia

GWR event in WAFI mall