the largest burger restaurant in the world with an area of 2860 square meters

أي أم هنجري مطعم محبوب في المملكة العربية السعودية يحقق رقماً قياسياً من غينيس للأرقام القياسية لأكبر مطعم برجر في لعالم حيث تعادل مساحته 2,860 متر مربع مما يعادل حوالي 12 شقة تحتوي على أربع غرف

ومن الجدير بالذكر أن ما يميز تجربة مطعم أي أم هنجري عوضاً عن حجمه الضخم هو عزيمة الإدارة على تقديم لحم طازج غير مثلج بشكل يومي. كما أن المطعم يقدم فقط الأفضل فيما يتعلق بالوازم البرجر مثل الخبز بأسعار مناسبة للجميع.

The largest burger restaurant in the world opens in Saudi Arabia

حدثت محاولة كسر الرقم القياسي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر وسط فعاليات كثيرة وأجواء جميلة احتفلت بكسر الرقم القياسي بوجود محكم رسمي من غينيس للأرقام القياسية قام بتقديم الشهادة إلى رئيس مجلس الإدارة.

تحدث الأستاذ محمد الغامدي رئيس مجلس الإدارة عن تجربة كسر الرقم القياسي قائلاً "اليوم أنجزنا إنجازاً عالمياً بكسرنا لرقم قياسي من غينيس للأرقام القياسي"

"اليوم تستضيف جدة والمملكة أكبر مطعم برجر في العالم ونحتفل معاً اليوم كلنا كإدارة ومجتمع. نقدم الشكر إلى جميع من ساهم بتحقيق هذا الرقم القياسي. نسعى لكسر المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل حيث أننا نثق بقيادة أي أم هنجري وفريق العمل لدينا بتخطي حدود المستحيل."

IM-Hungry-in-Saudi-Arabia-is-the-largest-burger-restaurant-in-the-world

ومن الجدير بالذكر أن فريق أي أم هنجري يطمح لتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

شاركونا الاحتفال بإنجاز أي أم هنجري