صور متعددة جوية لمسبح منتجع شاطئ العنوان في إمارة دبي

افتتح فندق العنوان للفنادق والمنتجعات منتجع شاطئ العنوان في إمارة دبي وحقق رقماً قياسياً لأعلى مسبح خارجي لا متناهي في مبنى.

يقع المسبح على ارتفاع 293.90 متر فوق مستوى سطح البحر، ويشكل واحةً معلقة في السماء حيث تبلغ مساحته 560 متر مربع.

المسبح الخارجي على سطح منتجع شاطئ العنوان في دبي

ويتميز سطح البرج بالإضافة إلى المسبح الفريد من نوعه بإطلالة بانورامية خلابة لمدينة دبي وأهم معالمها مثل عين دبي الشهيرة، وجزيرة بلوواترز، ودبي مارينا، ونخلة جميرا بالإضافة إلى الخليج العربي.

يقع المسبح في الطابق 77 من الفندق ويتواجد في الفندق العديد من المرافق الترفيهية مثل أربعة مسابح منها المخصص للعائلات وأخرى مخصصة لألعاب الأطفال المائية.

صورة جوية تظهر معالم دبي من سطح منتجع شاطئ العنوان

ولعل من أبرزها هو مطعم زيتا 77 الذي يقدم جلسة استثنائية بجانب المسبح الخلاب ويقدم العديد من الأطباق الآسيوية المتنوعة.

مطعم زيتا 77 في منتجع شاطئ العنوان في دبي

يتكون المشروع من برج منتجع شاطئ العنوان الذي يحتوي على 77 طابق، ويتصل مع برج شاطئ العنوان ريزيدنس ذو الـ 77 طابقاً أيضاً من الأسفل ما بين الطابق الأول والطابق الثالث عشر، وكما يتصل البرجان أيضاً بجسر معلق في السماء ما بين الطابق 63 و77.

حقق البرج العلوي المعلق بالسماء رقماً قياسياً أخر للمنتجع لكونه أعلى جسر سماوي (جسر مشاهدة) مأهول بالسكان على ارتفاع 294.362 متر.

غرف فخمة في منتجع شاطئ العنوان في إمارة دبي

يتكون الجسر من 13 طابقاً ويضم العديد من الشقق السكنية الراقية المتاحة للبيع.

يحتوي المشروع الكامل الذي تم تطويره من قبل شركة "العين القابضة" على 217 غرفة فندقية وعلى 443 شقة مخدومة و478 شقق سكنية.

ويقول مارك كيربي، رئيس قسم الضيافة في إعمار، قائلاً: "إننا فخورون للغاية بحصولنا على هذا التكريم، فلقب غينيس للأرقام القياسية يضع العنوان للفنادق والمنتجعات على قمة الفنادق الفاخرة ويجعلها ضمن قائمة الوجهات المميزة للمسافرين. ومع افتتاح مطعم زيتا سفنتي سفن، سيستمتع عشاق الطعام لدينا بإطلالة لا مثيل لها على المدينة أثناء تناول بعض المأكولات الرائعة".