صور من محاولة كسر الرقم القياسي لأكبر كلمة مشكلة من مصابيح الإضاءة LED

نجح "طيران أديل" في مبادرة فريدة من نوعها بتحطيم الرقم القياسي لأكبر كلمة مشكلة من مصابيح الإضاءة LED وذلك ضمن حملة لشكر جميع عملائها على مر السنين.

شكلت المصابيح التي وصل عددها إلى 8,015 كلمة "شكراً" أضاءت ساحة مطار الثمامة شمال الرياض.

كان الدافع وراء تصميم كلمة "شكراً" عملاقة من المصابيح هو شكر عملاء الشركة بمناسبة تحقيقها إنجازاً في نقل 10 ملايين مسافر على متن رحلاتها منذ انطلاقها.

تأسس "طيران أديل" بهدف تلبية الطلبات المتزايدة للسفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. وتم التأسيس قبل نحو أربع أعوام وتحديداً في 23 سبتمبر 2017 ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي.

صورة قريبة لأكبر كلمة مشكلة من مصابيح الإضاءة LED في السعودية

بلغ حجم تصميم كلمة "شكراً" 280 متر مربع، واستغرق العمل عليها ثلاث أيام متواصلة. تم عرض الكلمة المضيئة على مدرج مطار الثمامة الذي يتمركز على بعد 60 كم شمالاً من وسط العاصمة الرياض.

كما قام الطيران في مبادرة إنسانية بجمع جميع المصابيح التي تم استخدامها بعد الانتهاء من المحاولة والتبرع بها إلى جمعية (ترميم) الخيرية والتي قامت بدورها بتوزيعها لترميم منازل المحتاجين وعدد من المساجد بالمملكة حيث أن الطيران يحرص على مسؤوليته الاجتماعية.

تحدث كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي لشركة "طيران أديل" عن الإنجاز قائلاً: "تجسد أكبر كلمة شكراً في العالم طريقتنا المبتكرة التي ننفرد بها لنقول "شكراً" ولكن بأسلوب غير تقليدي لكافة مسافرينا على ثقتهم الغالية التي نعتبرها وسام فخر واعتزاز، كما نؤكد للجميع أنه من مدرج الإقلاع بمطار الثمامة سنحلق معاً إلى آفاق المستقبل المشرق والخدمات المتميزة المقدمة لعملائنا باعتبارهم شركاء نجاحنا الذين دعمونا بقوة وساهموا معنا بصدق في تحقيق جميع الإنجازات المتحققة على أرض الواقع".