صور مختلفة من موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات

أذهل موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات عشاق الآيس كريم من حول العالم بعد تحقيق الرقم القياسي العالمي لأكثر عدد أنواع آيس كريم معروضة في موقع واحد من خلال تقديم 1,001 نكهة مختلفة.

ويعد موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات هو ثمرة تعاون بين "عروض أبوظبي" مع فعالية "فنون الطهي في أبوظبي" لتقديم عرض فني للطهي فريد من نوعه يستمر حتى 31 أغسطس.

العديد من الآيس كريم المعروضة في أبوظبي

ولعل هذا الحدث هو أفضل وسيلة للتغلب على حر الصيف عن طريق تناول مجموعة من نكهات الآيس كريم المميزة التي تعد ولا تحصى.

تم تحضير نكهات الآيس كريم المختلفة من قبل عدة علامات تجارية عالمية مثل آيس كريم لاب وبان آند آيس، الشركة البريطانية لإنتاج لفائف الآيس كريم.

صورتين لتحضير وتقديم الآيس كريم

وكما ستقدم مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي سلسلةً جديدةً من منافذ لبيع الآيس كريم.

تحدث المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، سعادة علي حسن الشيبة عن الموضوع قائلاً: "بعد النجاح الكبير الذي حققته فعاليات العام الماضي، تحرص دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مجدداً هذا الصيف على تشجيع المتاجر والعلامات التجارية والمطاعم على إطلاق تجارب فريدة وفعاليات هي الأولى من نوعها في المنطقة لتنظيم موسم لا يُنسى يجذب مزيداً من المقيمين والزوار".

موسم أبوظبي للتسوق والمأكولات يحظى بدور فعال في تعزيز الإمارة كوجهة سياحية للزائرين من خلال عروض وتجارب فريدة من نوعها بالإضافة إلى استضافة نخبةً من المواهب المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن إمارة أبوظبي حرصت على سلامة صحة الزائرين عن طريق تطبيق إجراءات صحة وسلامة عالية حسب توجيهات حكومة أبوظبي.

فريق عمل وبان آند آيس مع شهادة غينيس للأرقام القياسية

وفي حال لم يكتفي عشاق الآيس كريم منكم الحديث عنها، إليكم المزيد من الأرقام القياسية اللذيذة:

  • أكبر كيك آيس كريم: بوزن هائل يعادل 10.13 طن من قبل ديري كوين كندا. تكون الكيك من كعك إسفنجي، وآيس كريم الفانيليا، الزبدة المثلجة، وكوكيز أوريو.
  • أطول بسكويت آيس كريم مخروطي: 3.08 متر من قبل هينيغ أولسن في كريستيانساند، النرويج.
  • أكثر مغارف آيس كريم متوازنة فوق بسكويت مخروطي: 125 من قبل الإيطالي ديميتري بانسيرا خلال احتفال سنوي للآيس كريم في إيطاليا.
  • أكبر مغرفة آيس كريم: 1365 كغ و312.93 غرام من قبل شركة كيمبس في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية. تكونت المغرفة العملاقة من حوالي 733 علبة من آيس كريم الفراولة.

أكثر مغارف آيس كريم متوازنة فوق بسكويت مخروطي