الحلول التسويقية لكسر الأرقام القياسية

تساعد الاستشارات الداخلية لدينا كل عام الآلاف من العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على إشراك الجماهير العالمية، وإنشاء محتوى آسر وقابل للمشاركة وإخبار القصص الحقيقية التي تولد تأثيراً إعلامياً حقيقياً، كل ذلك من خلال الفرصة الفريدة المتمثلة بتحطيم الأرقام القياسية.

مهما كان ملخص الفكرة، سواء كان لفعالية على أرض الواقع أو حملة رقمية، يمكن لخبرائنا مساعدتك في العثور على عنوان لرقم قياسي رسمي يلبي أهدافك.

العلامات التجارية التي نعمل معها

"هذه هي مشاركتي الثانية في أحد فعاليات غينيس للأرقام القياسية. كانت مشاركتي الأولى في إنجلترا عندما كنت صغيراً للغاية، لذا فإنني أشعر بالإثارة الشديدة تجاه مشاركتي هذه المرة".

— اندرو كنابت, نائب رئيس Apparel Group

"ماغنوس كويك، نائب رئيس التسويق وإدارة العلامات التجارية لشركة فولفو للشاحنات في أمريكا الشمالية: "كان تسجيل رقم قياسي عالمي في غينيس للأرقام القياسية أمراً رائعاً حقاً،

كان تحطيم رقم قياسي عالمي في غينيس للأرقام القياسية رائعاً من خلال منح النساء شعوراً بالإنجاز المجتمعي. نأمل أن يلهم هذا النساء على الدوام في أنفسهن، والعمل على القوة الجوهرية التي يؤمنون بها وعيش فلسفة دو يو.

- أبهيشيك جانجولي، العضو المنتدب لشركة بوما الهند

هل أنتم مستعدون لتوثيق إنجازاتكم في التاريخ؟