صور لفعاليات وأنشطة للموظفين عبر الإنترنت من غينيس للأرقام القياسية

فعاليات وأنشطة للموظفين عبر الإنترنت

هل تبحثون عن فعاليات استثنائية وأنشطة للموظفين عبر الإنترنت؟ نقدم لكم فعاليات من وحي الأرقام القياسية الجديدة والمتنوعة في مجالات متعددة مختلفة والتي صممت خصيصاً لتحفيز ورفع مستوى التفاعل والحوار بين الموظفين لديكم.

يتم تجميع الموظفين لديكم إلى عدة مجموعات تتنافس بين بعضها البعض للوصول إلى القمة والحصول على فرصة استثنائية لكسر رقم قياسي وإدراج أسمائهم في كتب التاريخ. خلال كل هذه الأجواء المليئة بالتحديات والتشويق يعمل فريقنا على توفير حس من المرح والترفيه مع موظفيكم في بيئة مخصصة عبر الإنترنت. تقدم هذه الفعاليات والأنشطة خدمات استثنائية بلا شك تتميز عن غيرها نظراً لروح المرح والتحدي التي ترافقها، كما أنها تقدم طرق معاصرة للتواصل والتفاعل بين الموظفين خلال تجربة لا تنسى.

تواصلوا معنا الآن
Employee Engagement at Avolon with Guinness World Records

فعاليات وانشطة للموظفين

نعمل على ان نجعل فعالياتنا استثنائية، سواء كانت اياما او كانت فعاليات لفترة طويلة. الأركان الأساسية في أفكارنا المبتكرة لزيادة تفاعل الموظفين تتضمن الأصالة والشغف والنزاهة وقبل والاحتفالات. هذه الأفكار صممت لتنشيط الجمهور وزيادة تفاعلهم وترابطهم من أجل سبب مشترك. نحن فخورين بتقديم برنامج التفاعل لزيادة الترابط في غينيس للأرقام القياسية.

تواصل معنا

تمارين بناء الفريق لتوحيد الموظفين

إن تماسك والتزام القوى العاملة يعد العامل الأهم في مواجهة التحديات مهما كان نوعها.

شجع موظفيك على العمل معًا كفريق لتحقيق هدف واحد وكسر رقم قياسي بوجود محكم لتعزيز إحساس المثابرة والقدرة على الإنجاز مهما كان التحدي للتتويج بوسام الهيبة والقوة.

يتم تصميم كل تحدي ليناسب الرسالة التي تريد نشرها في فريقك عن طريق مشاركة خبراتهم بتجربة فريدة لكسر رقم قياسي.

يصمم الحدث ليتناسب مع الفعاليات التالية:

•مؤتمرات

•احتفالات للموظفين 

•مؤتمرات قيادية  

•مؤتمرات تدريبية 

•مؤتمرات ترويج المبيعات

تعرفوا معنا على طرق لتعزيز كفاءة الموظفين.