المنتجات والأرقام القياسية الخاصة بالشركات

يمكن قياس الأرقام القياسية الخاصة بأداء المنتج بصيغة التفضيل الفردية ويتم منحها للعلامات التجارية التي يكون منتجها أو خدمتها هو الأسرع أو الأكبر أو الأصغر أو حتى الأخف وزناً وما إلى ذلك - على سبيل المثال، أقوى شريط لاصق

يعتبر ختم الموافقة الأصيل والمعترف به عالمياً مثالياً لـ:

  • الترويج أو إبراز ميزة أو أداء منتج معين
  • مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة
  • إحداث أقصى تأثير على غلاف المنتج أو المواد التسويقية
سيارة حمراء على مسرح

تركز الأرقام القياسية الخاصة بأداء الشركات على القياسات التي تعترف بالأداء أو السمات التجارية للشركة، على سبيل المثال، أكبر علامة تجارية لحلويات الشوكولاتة أو أجهزة تنقية الهواء الأكثر مبيعاً (حسب حجم البيع).

على اعتباره اسماً موثوقاً به في جميع أنحاء العالم، سجل غينيس للأرقام القياسية لديه القدرة على:

  • التأثير على سلوك الشراء لدى العميل بشكل مباشر
  • إنشاء رسائل تسويقية موثوقة وقابلة للارتباط
  • وضع علامتك التجارية كشركة رائدة في السوق

لضمان دقة ونزاهة سجلات أداء الشركة وسجلات أداء المنتج، يجب دعم جميع طلبات تسجيل الأرقام القياسية بتحليل منافس مستقل أو أبحاث ضمن السوق وأرقام أداء مدققة أو اختبار للمنتج.

العلامات التجارية التي نعمل معها

هل أنتم مستعدون لترك بصمتكم في تاريخ الأرقام القياسية؟