صور مختلفة لعائلة أنس وأصالة

أرقام قياسية عالمية على يوتيوب

تعتبر منصة يوتيوب إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي لمشاهدة الفيديوهات في عالمنا العربي وفي العالم ككل. ونشارككم اليوم بعض الأرقام القياسية المتعلقة بالمنصة العالمية مثل أكثر عدد اشتراكات بقناة على يوتيوب.

نأمل أن ينال المقال القصير إعجابكم.

أكثر عدد إعجابات لفيديو عبر يوتيوب

يحظى الفيديو كليب "ديسباسيتو" (Despacito) للمغني لويس فونسي بالتعاون مع الثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي على أكثر عدد إعجابات لفيديو عبر يوتيوب.

أكثر عدد مشاهدات لفيديو عبر يوتيوب على الإطلاق

يعود الرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات لفيديو عبر يوتيوب إلى الأغنية الشهيرة عالمياً "ببي شارك دانس" (Baby Shark Dance) من قبل Pinkfong.

بلغ عدد مشاهدات الفيديو 7,042,967,886 منذ تحميل الفيديو على الموقع يوم 17 يونيو 2016 وحتى 2 نوفمبر 2020.

أكثر عدد اشتراكات بقناة على يوتيوب

في منافسة شديدة للاستحواذ على الرقم القياسي لأكثر عدد اشتراكات بقناة على يوتيوب وللوصول إلى لقب أول قناة على يوتيوب تحظى بمئة مليون مشترك ضمت اليوتيوبر السويدي فيليكس أرفيد أولف شالبرج المعروف بقناة بيو دي باي وبين شركة التسجيلات T-Series المختصة بإخراج الموسيقى والأفلام في الهند.

انتهت المنافسة بانتصار شركة التسجيلات T-Series ووصولها إلى عدد مشتركين يصل إلى 138 مليون عند توثيق الرقم القياسي.

أكثر عدد مشاهدات لفيديو لحفل كشف جنس جنين عبر يوتيوب خلال 24 ساعة

تحظى عائلة أنس وأصالة على العديد من المعجبين في عالمنا العربي، ولهذا ليس من الغريب حصولهم على هذا الرقم القياسي.

خلال حفل أقيم عند برج خليفة في دبي، تمكنت العائلة من كسر الرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات لفيديو لحفل كشف جنس جنين عبر يوتيوب خلال 24 ساعة حيث وصل إجمالي المشاهدات إلى 9,872,581.

ولم تتوقف المشاهدات عند ذلك فحسب بل استمرت بالتصاعد بشكل هائل من ما قاد العائلة إلى تحطيم رقم قياسي أخر لأكثر عدد مشاهدات لفيديو لحفل كشف جنس جنين عبر يوتيوب بإجمالي مشاهدات وصلت إلى 31,679,936 منذ توثيق الإنجاز.

تم تنظيم حفل لمعرفة جنس مولودهما الثاني عند برج خليفة في دبي وشهد عداً تنازلياً للإعلان عن جنس الجنين تبعه إضاءة أطول برج في العالم باللون الأزرق للإشارة إلى جنس الجنين الذكر.

ليست من الجديد على العائلة كسر الأرقام القياسية حيث شاركت العام الماضي بتحقيق الرقم القياسي لأكبر بث مباشر لإفطار عبر يوتيوب بحضور 183,544 مشاهداً في لحظة واحدة مع نخبة من صنّاع المحتوى في عالمنا العربي.

أكثر عدد ديس لايك لفيديو عبر يوتيوب

لعله من الظريف أن يكون الرقم القياسي للفيديو ذو أكثر عدد ديس لايك هو لمنصة يوتيوب نفسها. حيث يحمل الفيديو "YouTube Rewind 2018: Everyone Controls Rewind | #YouTubeRewind" من قبل سلسلة YouTube Rewind هذا الرقم القياسي حتى الآن.

وصل عدد الديس لايك عند توثيق الرقم القياسي إلى أكثر من 10 مليون، حيث حقق الفيديو هذا الكم من الهائل من مشاركات "عدم الإعجاب" في غضون الأسابيع الأولى من تحميل الفيديو على المنصة.